الرئيسية / أخبار محافظة جنين /   أسيران من مخيم جنين وعرابة يدخلان أعوام جديدة في الأسر  

  أسيران من مخيم جنين وعرابة يدخلان أعوام جديدة في الأسر  

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / وفا- دخل ، اليوم  الثلاثاء ، أسيرين من مخيم جنين وبلدة عرابه ، أعوام جديدة في سجون الاحتلال .
وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير الفلسطيني في جنين لـ”وفا، أن الأسيرين ، خليل مصباح خليل موسى من مخيم جنين والمحكوم لمدة 20 عاما دخل عامه الـ 17 ، محمد قاسم احمد عارضه من عرابه دخل عامه الـ 18 في سجون الاحتلال الإسرائيلي وهو محكوم مدى الحياة .
وقال  الأسير المحرر احمد والذي أمضى 10 سنوات في سجون الاحتلال شقيق الأسير العارضة لـ”وفا” ، أن والدته المسنة تعاني بإستمرار من سياسة المنع الأمني مع أبنائها من الزيارة لسنوات طويلة والذي يندرج في سياسة العقاب التعسفي بحق ذوي الأسرى ، والعتقل في ريمون .
وأضاف ، أن شقيقه عاني منذ فترة طويلة من مرض في القلب ، وتماطل سلطات الاحتلال بمعالجته ، وإدخال نظارة طبية للنظر، وكما يعاني من القرحة والروماتزم .
من جهتها ، ذكرت عائلة  الأسير مصباح لـ”وفا” ، أن معاناتنا مستمرة منذ سنوات من الحرمان بزيارته ، ومشيرا الى تردي وضع الصحي بعد اعتقاله وهو مصاب بالرقبة بشظايا الاحتلال ، إضافة مرض في إلتهاب في الكولون ، ومشيرا الى حرمان شقيقه من وداع والده الذي توفي وهو في الأسر .

عن admin

شاهد أيضاً

منح دراسية في بولندا وفيتنام وكوبا ومصر وسلطنة عُمان

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا –  أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ...