الرئيسية / أخبار محافظة جنين /   إصابة 3 أطفال وشاب بالرصاص الحي واعتقال آخرين خلال مواجهات في مخيم جنين

  إصابة 3 أطفال وشاب بالرصاص الحي واعتقال آخرين خلال مواجهات في مخيم جنين

 
بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا- أصيب 3 أطفال وشاب، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام مخيم جنين، تخللها دهم وتفتيش عدة منازل، واعتقال شابين.

وأفاد مراسلنا نقلا عن مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت عددا من منازل المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أسفرت عن إصابة ثلاثة أطفال وشاب بالرصاص الحي في القدم، وهم: مجد محمود أبو ناعسة (15 عاما)، وقيس ابراهيم بيطاوي (14 عاما)، وأمين حسين بني غرة (19 عاما)، ويوسف محمود بدوية (17 عاما)، وتم نقلهم الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، ووصفت حالتهم بالمستقرة.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود مراد تركمان، وأشرف صلاح تركمان، بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم.

وفي السياق، كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري ونشر آلياتها في محيط قرى وبلدات المحافظة، خاصة في محيط بلدة قباطية ومثلث الشهداء، وبرقين، وكفرقود، وخربة النجار، وام التمل.

 وتفقد اللواء أكرم الرجوب  المصابين جراء اطلاق النار عليهم من قبل جيش الاحتلال في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي برفقة مدير مدير التربية والتعليم في جنين طارق علاونة ، ومدير المستشفى د. نجي نزال .

وندد المحافظ الرجوب الاعتداء بحق الطلبة ، وقال ” لا يمكن أن نرى هذا السلوك عند جيش الاحتلال ، الذي لا يفهم ألا لغة القمع والاعتداء بوحشية بحق أبناء شعبنا . وتمنى الرجوب الشفاء العاجل للمصابين من الطلبة والالتحاق بمقاعد الدراسة قريبا .
من جهته أشار علاونة إلى أنه تم تكليف طواقم الإرشاد النفسي في مديرية التربية بمتابعة الطلبة في مدرستي الشهيدة منتهى الحوراني الأساسية ، و فرحات حشاد الثانوية للبنين والاطمئنان عليهم . علما أن الاحتلال كثف من تواجده في الأحياء المحيطة بالمدرستين خلال اقتحامه لمدينة ومخيم جنين .

عن admin

شاهد أيضاً

الجامعة العربية الأمريكية تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيم فعاليات مختلفة

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – احتفت الجامعة العربية الأمريكية باليوم ...