الرئيسية / أخبار محافظة جنين / ابرز إنجازات شرطة محافظة جنين خلال ( 48 )

ابرز إنجازات شرطة محافظة جنين خلال ( 48 )

 

      بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/-  أعلنت العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة جنين ، اليوم   السبت ، عن ابرز إنجازات شرطة محافظة جنين خلال  ( 48 )  ساعة الماضية كانت على النحو التالي:-

*متابعة قضايا تحقيقيه وإحالة قضايا للنيابة العامة 12. *تنفيذ مذكرات قضائية 40. *أوامر حبس 24.

*القبض على مطلوبين للعدالة 6.

*حوادث سير17. *إصابات ما بين متوسطه وبسيطة 5. *فحص مركبات 445.

*تحرير مخالفات مرورية 73. *تامين زيارة سياح 2120.

***ابرز النشاطات:- 1-تامين دخول الطلبة إلى مدارسهم. 2- مساندة مركز شرطة عرابة للدفاع المدني في إخماد حريق نشب في مركبة في بلدة عجه. 3- مساندة مركز شرطة اليامون للدفاع المدني في إخماد حريق نشب في مركبة على شارع حيفا. 4-تامين شرطة المحافظة للحراسة اللازمة لمقر التربية والتعليم في جنين وقباطية لوجود أسئلة امتحان الثانوية العامة للدورة الثالثة . 5-ضبط فرع مكافحة المخدرات لقرابة كيلو غرام من المواد المشتبه أنها مخدرة وإلقاء القبض على شخصين. 6-تنظيم فرع المباحث العامة لمحاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية في مدرسة ذكور برطعة الثانوية .

7-مساندة شرطة المحافظة داخل المدينة وفي ريفها للمواطنين حيث كان على رأس قوة الشرطة مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي نادي حلاحله في ظل المنخفض الجوي والأمطار الغزيرة بتقديم المساعدة لهم من خلال سحب المياه التي داهمت المنازل بمساندة من قبل الدفاع المدني وكذلك وضع اليافطات التحذيرية في الشوارع التي فيها انهيارات وحفر وسيول وتقديم المساندة اللازمة لطواقم البلدية في إزالة الارمات عن الطرق والشوارع الرئيسية والتي سقطت من جراء الرياح. وقيام الشرطة بتحويل حركة السير نتيجة تشكل السيول والانحرافات بالإضافة إلى سحب مركبات المواطنين التي علقت في المياه.

عن admin

شاهد أيضاً

الجامعة العربية الأمريكية تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيم فعاليات مختلفة

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – احتفت الجامعة العربية الأمريكية باليوم ...