الرئيسية / أخبار محافظة جنين / ابرز إنجازات شرطة محافظة جنين خلال  (48)  ساعة الماضية

ابرز إنجازات شرطة محافظة جنين خلال  (48)  ساعة الماضية

   بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/-  أعلنت العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة جنين ، اليوم  السبت  ، عن ابرز إنجازات شرطة محافظة جنين خلال  ( 48 )  ساعة الماضية كانت على النحو التالي:-

*متابعة قضايا تحقيقيه وإحالة قضايا للنيابة العامة 10. *تنفيذ مذكرات قضائية 67. *أوامر حبس 54.

القبض على مطلوبين للعدالة 20.

*حوادث سير 5. *إصابات وصفت بالمتوسطة والبسيطة 2+1وفاة *تحرير مخالفات 95. *فحص مركبات 930. *تامين زيارة سياح 2700 سائح وزائر .

***ابرز النشاطات:- 1- متابعة فرع شرطة المرور لحادثة وفاة مواطن كان قد تعرض لحادث سير قبل حوالي شهر ونصف. 2- مساندة مركز شرطة جبع لطواقم الدفاع المدني في إزالة انهيارات وقعت على الشارع الرئيسي في بلدة جبع جراء نزول الأمطار وقوة الرياح وفتح الطريق أمام المواطنين. 3- متابعة قسم التحقيق لحادثة اعتداء على مواطن من سكان المحافظة . 4- متابعة مركز شرطة عرابة والمباحث العامة لحادثة اعتداء على منزل مواطن ضمن منطقة الاختصاص. 5- تامين قوة من وحدة الشرطة الخاصة لمباراة لكرة القدم جرى تنظيمها على ارض ملعب الجامعة العربية الأمريكية. 6- متابعة فرع حماية الأسرة والأحداث لحادثة اعتداء على مواطنتين من سكان المحافظة في قضيتين منفصلتين. 7- متابعة قسم حوادث المرور لحادث سير ذاتي نتج عنه وفاة مواطن من سكان المحافظة. 8- ضبط فرع مكافحة المخدرات لمواد يشتبه أنها مخدرة وإلقاء القبض على شخص.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل فتيين من مخيم جنين

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / وفا / –  ...