أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / ارتياح من تنظيم فعالية تطوعية لزراعة أشجار الافوكادو في مرج ابن عامر

ارتياح من تنظيم فعالية تطوعية لزراعة أشجار الافوكادو في مرج ابن عامر

 14159087_10207058005877767_472750949_n
 بوابة جنين / ثائر ابوبكر /  وفا-  عبر العديد من المواطنين والمزارعين في محافظة جنين، اليوم الأربعاء عن شكرهم وتقديرهم لتنظيم فعاليات تطوعية لزراعة أشجار الافوكادو في سهل مرج ابن عامر.

وتقام هذه النشاطات بإشراف وتمويل الجمعية العربية لحماية الطبيعة، وبالشراكة مع مديرية زراعة جنين ونادي جنين الرياضي، حيث استفاد اليوم المزارعون في قرية كفرذان غرب جنين  من هذه الفعاليات.

وبدوره، قال ممثل الجمعية العربية حسين يحيى إن هذه النشاطات ستستمر، وتأتي لدعم المزارعين وامدادهم بأشتال متنوعه خلال السنوات المقبلة، وستعزز العربية من صمود المزارعين .

من جانبه، أبدى منسق هيئة العمل التطوعي في محافظات الشمال مفيد حسان عن ارتياحه من وجود تلك النشاطات خاصة استهداف سهل مرج ابن عامر من قبل العربية لحماية الطبيعة بزراعته بأشجار الافوكادو وغيرها من الاشجار التي قد لا يستطيع المزارع الفلسطيني توفيرها.

وقال: إن مثل هذه الفعاليات يأتي ضمن المساعي المبذولة لحماية هذا المرج من غول التمدد العمراني عليه، ونناشد كافة الجهات ذات الصلة بحماية هذا المرج من هذا التمدد العمراني .

يذكر أن هذا النشاط يأتي ضمن مشروع زراعة المليون شجرة الذي تشرف عليه وتموله الجمعية العربية لحماية الطبيعة وضمن توجها لحماية الطبيعة، ودعم المزارعين قرب الجدار وفي المناطق المهددة بسبب الاستيطان

عن admin

شاهد أيضاً

الرجوب يلتقي طالبات مدرسة بنات فلسطين الأساسية ويكرم مديرة المدرسة

بوابة حنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – التقى محافظ جنين اللواء أكرم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.