الرئيسية / أخبار محافظة جنين / اصابات بمواجهات مع الاحتلال في قرية مثلث الشهداء

اصابات بمواجهات مع الاحتلال في قرية مثلث الشهداء

12341155_1007268849343109_8719026338140093520_n
 بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا- أصيب شاب بعيار مطاطي، وآخرون بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، على مدخل قرية مثلث الشهداء جنوب مدينة جنين.

وقال مدير اسعاف الهلال الاحمر في بلدية قباطية مصطفى كميل لـ”وفا” إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا مفاجئا على مدخل قرية مثلث الشهداء، وشرعت بالتدقيق بهويات المواطنين وتفتيش مركباتهم، مشيرا إلى أن عمليات التفتيش طالت مركبات الهلال الاحمر الفلسطيني في قباطية وجنين.

وأضاف أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، ما أدى إلى اصابة شاب بعيار مطاطي، وآخرين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع. كما صادرت قوات الاحتلال البطاقة الشخصية للشاب رامي احمد نزال من بلدة قباطية.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وسط اطلاق كثيف للأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز، ما ادى إلى اصابة العدد من المواطنين بحالات اختناق.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت، الليلة الماضية، بلدة يعبد، ومنعت المواطنين من دخولها أو الخروج منها، وكثفت من تواجدها العسكري في محيطها، قبل أن تقتحمها وسط إطلاق الأعيرة النارية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.