الرئيسية / أخبار محافظة جنين / افتتاح حديقة “سلة الزهر” في سيلة الظهر

افتتاح حديقة “سلة الزهر” في سيلة الظهر

 

IMG_3548

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر / وفا- احتفلت بلدية سيلة الظهر، اليوم الأربعاء، بافتتاح حديقة “سلة الزهر”، بتمويل من الوكالة الكورية للتعاون الدولي “كويكا” وتنفيذ مؤسسة الرؤيا العالمية.

شكر رئيس البلدية زياد أبو دياك، الوكالة الكورية على وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، من خلال الدعم الذي تقدمه بالتعاون مع مؤسسة الرؤيا العالمية، مذكرا بأن افتتاح الحديقة يتصادف مع إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد .

فيما أكد ممثل الوكالة الكورية يونغ كيم، أن افتتاح الحديقة خطوة نحو الأمام لملء مستقبل أطفال فلسطين، وممارسة كافة الأنشطة التي تصب في مجال التفريغ النفسي.

وأعلن يونغ عن البدء بتنفيذ مشروع المركز الشبابي في مدينة جنين، وأنه سيتم تجهيزه وافتتاحه في العام المقبل .

فيما ثمن نائب محافظ جنين، كمال أبو الرب، الدور الإنساني للوكالة الكورية للتعاون الدولي، ومؤسسة الرؤيا العالمية بتنفيذ رزمة من المشاريع الحيوية تهم أبناء شعبنا الفلسطيني لثباته فوق أرضه، معربا عن شكره للموقف الكوري الجنوبي السياسي في التصويت لصالح إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وهذا دليل على دعم القضية الفلسطينية .

من جانبه قال مدير البرامج في مؤسسة الرؤيا، مجدي دعيبس، إن إخراج هذا المشروع (حديقة الزهر) إلى حيز التنفيذ لا يمكن أن يتحقق لولا مساهمة بلدية سيلة الظهر، وأنه يقع عليها مسؤولية إدارتها وتطويرها بشكل دائم .

واستعرض دعيبس المشاريع التي تنفذها الرؤيا في 19 تجمعا سكانيا في المحافظة، مؤكدا أن كافة هذه المشاريع تتلقى الدعم المالي من الوكالة الكورية .

وشكر مدير عام التخطيط في مجلس الوزراء راغب أبو دياك، الوكالة الكورية ومؤسسة الرؤيا العالمية، مشيرا إلى أن هذا المشروع من شأنه أن يسهم بشكل كبير في ترسيخ دعائم التنمية على طريق تحقيق الدولة الفلسطينية، مؤكدا أن هذا المشروع هو نوعي وحيوي بامتياز في ظل الضغط النفسي الممنهج من قبل قوات الاحتلال بحق أبناء شعبنا .

وتخلل الاحتفال تقديم عدة فقرات فنية قدمها أطفال روضة أجيال التابعة لمركز نسوي سيلة الظهر

عن admin

شاهد أيضاً

   عملية نادرة : إستئصال ورم بنجاح من فتاة في مستشفى الرازي بمدينة جنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  تمكن فريق طبي في مستشفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.