الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الاحتفال بتسليم مشروع المصاحف الناطقة للمكفوفين في جنين

الاحتفال بتسليم مشروع المصاحف الناطقة للمكفوفين في جنين

SAMSUNG CSC

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر / وفا- احتفلت جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين، اليوم الأحد، بتسليم المصاحف الناطقة للمكفوفين، ضمن مشروع “أهل القراءة بمرحلته الثانية” تحت رعاية محافظ جنين إبراهيم رمضان، وبدعم من بنك القدس.
وشارك في الاحتفال الذي أقيم في قاعة الشهيد قدورة موسى، نائب محافظ جنين كمال ابو الرب، ومدير بنك القدس رافع رحال، وممثل قائد منطقة جنين المقدم محمد أبو بكر، وممثلون عن الشرطة والمؤسسات الرسمية والأهلية.
ودعا ابو الرب، كافة مكونات مجتمعنا الى التكاتف والعمل الجماعي من أجل توفير كل متطلبات الحياه الكريمة للمعاقين، مثمنا دور بنك القدس في تقديم المصاحف الناطقة ودعم المكفوفين.
وأكد أن الرئاسة والحكومة تولي أهمية خاصة لهذه الشريحة من المجتمع المتفوقة في إبداعها بالرغم من إعاقتها إلا أنها لا تلغي طاقتها.
من جهته، أكد رحال سياسة إدارة بنك القدس في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لمؤسسات المجتمع المحلي، من أجل تحسين الأوضاع الاجتماعية والتعليمية لهذه الشريحة التي تملك طاقة وإبداع.
وأشادت ياسمين دراغمة في كلمة الجمعية بهذه اللفتة الإنسانية والوطنية لإدارة البنك في تقديم المصاحف التي تمكن المكفوفين من قراءة القرآن الكريم.
وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله قصيدة شعرية للكفيف محمد دراغمة، تم تسليم المصاحف الناطقة لـ19 كفيفا من المحافظة ومصحف لجمعية الكفيف، وتكريم المحافظ والبنك من قبل الملتقى.

عن admin

شاهد أيضاً

حريق يلتهم 10 رؤوس من الغنم و500 بالة قش شرق جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ – أخمدت طواقم الدفاع المدني،مساء اليوم السبت، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.