أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الاحتلال يفرج عن أسير من كفردان غرب جنين بعد قضاء 10 سنوات

الاحتلال يفرج عن أسير من كفردان غرب جنين بعد قضاء 10 سنوات

  20476331_1966710376906431_2543062271517094523_n

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا-  ناشد  الأسرى في سجون الاحتلال  ، الليلة ، جميع المؤسسات الإنسانية والحقوقية والطبية ، للتدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياستها القمعية بحقهم والعمل على إنقاذ حياة زملائهم المرضى.

  وقال الأسير المحرر  بهاء محمد درويش من بلدة كفردان غرب جنين لحظة الإفراج عنه ، بعد أن أمضى 10 سنوات في سجون، إن سلطات الاحتلال تواصل التنصل وعدم الإلتزام بما تم الإتفاق عليه مع الأسرى بعد خوضهم معركة الكرامة والحرية والتي استمرت لمدة 41 يوما ، وأنها مستمرة في سياسة العزل والحرمان   للمعتقلين في السجن وفرض الغرامات المالية الباهظة عليهم ، ومؤكدا بأن الأسرى يستعدون لتنفيذ فعاليات إحتجاجية اذا لم تلتزم ادارة مصلحة سجون الاحتلال .

وتطرق إلى تصعيد سياسة الإهمال الطبي المتعمد، من خلال اقتصار العلاج المقدم للأسرى على إقراض من “الأكامول” والمسكنات، إضافة إلى معاناتهم اليومية خاصة بعدم تقديم احتياجاتهم الإنسانية والمطلبية الحياتية والتي تنصلت منها مصلحة سجون الاحتلال.

 ونظمت فعاليات وقوى وأهالي بلدة كفردان مهرجان إحتفالا بتحرر الأسير درويش .

 

عن admin

شاهد أيضاً

اشتية: سنأخذ كامل توصيات لجنة التحقيق في قباطية ولن يكون أحد فوق القانون أعلن أنه وبتوجيهات من الرئيس سيتم التعامل مع الفقيد زكارنة كشهيد

       بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا – استقبل رئيس الوزراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.