الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل زبوبا غرب مدينة جنين ويسجل أرقام لوحات المركبات ويعبق تحركات المواطنين

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل زبوبا غرب مدينة جنين ويسجل أرقام لوحات المركبات ويعبق تحركات المواطنين

12-45

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا-  نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء ، حاجزا عسكريا على مدخل قرية زبوبا غرب مدينة جنين واحتجزت المواطنين وأعاقت تحركاتهم  .
وذكرت مصادر محلية لــ”وفا”، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على مدخل قرية زبوبا، وشرع الجنود بتفتيش المركبات الداخلة والخارجة  والتدقيق في هويات راكبيها واستجوابهم  وقيام الجنود بتسجيل أرقام لوحات المركبات وأرقام هويات المواطنين مأدى الى إعاقة تحركات المواطنين وإضطرار عشرات المركبات السلوك طرق ترابية وسهلية .
وأضافت المصادر، أن ضابط أسرائيلي، متواجد عبر الحاجز المذكور هدد المواطنين ، بأغلاق القرية والعقاب الجماعي، بزعم تعرض أليات الأحتلال لرشق الحجارة من الشبان، أضافه لعمليات تخريب في جدار الفصل العنصري المقام على أراضي زبوبا.

وتشهد بلدة زبوبا مواجهات مستمرة مع قوات الاحتلال التي تداهمها بشكل مستمر في إطار عمليات تمشيط قرب جدار الفصل العنصري أو من خلال تواجدها الدائم في معسكر سالم المحاذي لها.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتفال في جنين بإشهار رواية “صفعة قدر” للكاتبة جنى جرار

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا –   احتفل في جنين، اليوم الإثنين، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.