الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الرجوب وغنيم يفتتحان مشروع تركيب خزان وخطوط ناقلة لقرية وادي دعوق جنوب جنين

الرجوب وغنيم يفتتحان مشروع تركيب خزان وخطوط ناقلة لقرية وادي دعوق جنوب جنين

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- افتتح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ورئيس سلطة المياه الوزير مازن غنيم ،اليوم الخميس ، مشروع تركيب خزان وخطوط ناقلة لقرية وادي دعوق جنوب جنين والذي يستفيد منه المياه لــ 400 نسمة في القرية ، وشارك في الاحتفال بحضور رئيس المجلس القروي عبد الناصر الحويطي ، وعدد من ممثلي الهيئات المحلية وفعاليات القرية .
وقال الوزير غنيم ” عملنا على إقامة هذا المشروع الحيوي وتنفيذه بناء على توجيهات السيد الرئيس ، لإيصال الخدمات التنموية لكافة التجمعات السكانية ، وأضاف ” وهو حق إنساني مشروع لكل مواطن في الحصول المياه ” ؛ وعلينا أن نعمل بشكل مستمر ومتواصل لنعزز المناطق المهمشة من خطر سياسة الاحتلال وغول الاستيطان الذي يستهدف كل شبر من أرضنا للضغط على أبناء شعبنا وتهجيره ” . وأكد الوزير غنيم ان الحكومة الفلسطينية وضعت برامج وخطط تنموية لتوفير الخدمات على كافة الصعد .
من جهته ثمن اللواء الرجوب سلطة المياه التي تقوم بتنفيذ المشاريع المائية في كافة التجمعات السكانية وتحقيق العدالة في توزيع المياه .
فيما شكرت فعاليات القرية وعلى رأسها رئيس المجلس عبد الناصر الحويطي الوزير غنيم والمحافظ الرجوب على دورهم في إنجاز هذا المشروع الذي إنتظره أهالي القرية والذي من شأن هذه المشاريع أن تثبت المواطنين في أرضهم وتدعم صمودهم .

افتتح محافظ جنين أكرم الرجوب ورئيس سلطة المياه مازن غنيم، بحضور رئيس المجلس القروي عبد الناصر الحويطي، اليوم الخميس، مشروع خزان وخطوط ناقلة لقرية وادي دعوق جنوب محافظة جنين، والذي يستفيد منه 400 نسمة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يعتقل أسير محرر من قباطية جنوب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- إعتقلت قوات الإحتلال الاسرائيلي ، مساء ...