الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية تبدأ عروضها من بولندا

الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية تبدأ عروضها من بولندا

 

 

 بوابة جنين وصوت فلسطين  / ثائر ابوبكر/- تحي فرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية بمناسبة يوم الأرض عددا من العروض في بولندا بدعوة رسمية من سفارة فلسطين بعرض فني جديد باسم “هالارض إلنا” وهو الأول لها للعام الحالي 2019.

وقال مدير الفرقة توفيق عبد الله وهو المدير التنفيذي لمؤسسة نزيه الخليل الخيرية الراعية للفرقة حيث تعتبر الفرقة إحدى روافد المؤسسة ومؤكدا على أن العرض الفني الجديد سيقدم في ثلاث مدن بولندية خلال الجولة الحالية وهي وارسو وودج وتورون.

ووعد عبد الله بسنة حافلة من النشاطات وعددا من اللوحات الفنية الجديدة من قبل الفرقة خلال مشاركتها في عدد من المهرجات المحلية والدولية التي بدأت تستعد لها الفرقة منذ بداية العام.

وشكر عبد الله سفارة فلسطين في بولندا على هذه الدعوة لمشاركة الفرقة في بولندا حيث سبق وشاركت في عدد من العروض قبل عامين في عدد من المدن البولندية في مهرجان الابداع الشبابي الدولي وحصلت على المركز الثالث.

وقدم عبد الله الشكر الموصول ايضا الى كل من ساهم في استمرار عمل الفرقة ودعمها ومؤازرتها وخص بالذكر المحسن نزيه الخليل ابن بلدة الزبابدة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نزيه الخليل لمتابعته كافة أعمال الفرقة وعروضها ودعمها بكل الاحتياجات المطلوبة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

انجازات شرطة المحافظة خلال (24) ساعة الماضية

          بوابة جنين  وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ – اعلنت دائرة ...