الرئيسية / أخبار محافظة جنين / السفير التونسي يعزي بوفاة المواطن صلاح وأسرته في كفردان غرب جنين (عدسة: ثائر ابو بكر/ وفا)

السفير التونسي يعزي بوفاة المواطن صلاح وأسرته في كفردان غرب جنين (عدسة: ثائر ابو بكر/ وفا)

14937176_1131918680197334_3845838174249719092_n

 بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا– قدم السفير التونسي لدى دولة فلسطين، الحبيب بن فرح، اليوم الاثنين، التعازي لأهالي محافظة جنين وبلدة كفردان بوفاة المواطن منير صلاح وأسرته في حادث سير وقع جنوب جنين مساء السبت.

واستقبل محافظ جنين إبراهيم رمضان السفير في مكتبه، ورافقه ومدراء الأجهزة الأمنية لتقديم واجب العزاء إلى عائلة الفقيد في قرية كفردان.

وأعرب السفير بن فرح عن بالغ حزنه وتأثره بوفاة صلاح، الذي كان يعمل في السفارة التونسية، مقدما التعازي باسمه وباسم حكومة تونس وشعبها الى المحافظ والأجهزة الأمنية التي كانت في استقباله في مكتب المحافظ.

وأكد حزنه العميق وطاقم السفارة بوفاته وأسرته في الحادث المفجع، مشيدا بدور المرحوم النضالي والإنساني والأخلاقي، متمنيا لشهداء فلسطين وتونس الرحمة والمغفرة .

وأكد السفير أن المشاعر واحده والدم واحد وأننا لا نفرق بين الشعبين لأننا شعب واحد نعزي بعضنا البعض في المصاب .

وثمن منصور السعدي في كلمة باسم المحافظ ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، هذه اللفتة الإنسانية والتي تؤكد عمق الانتماء والمشاعر الواحدة بين أبناء الشعب الواحد والتي من شأنها أن تخفف الأحزان لهذه الكارثة والفاجعة التي ألمت بأهالي البلدة

عن admin

شاهد أيضاً

محافظ جنين يتفقد معبر الجلمة شمال شرق جنين ويستمع إلى هموم العمال

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ – تفقد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.