الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تطلق سلسلة من اللقاءات التدريبية لمنتسبيها حول آفة المخدرات في جنين

الشرطة تطلق سلسلة من اللقاءات التدريبية لمنتسبيها حول آفة المخدرات في جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –   أطلقت الشرطة اليوم سلسلة من اللقاءات التدريبية حول آفة المخدرات لمنتسبيها في جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على تعليمات وتوجيهات العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة جنين لفرع العلاقات العامة والإعلام والتفويض السياسي والمخدرات وذلك لإطلاق سلسلة من اللقاءات التدريبية لمنتسبي شرطة المحافظة بهدف رفع المستوى المعرفي بآفة المخدرات .

وعقد اللقاء التدريبي الأول في مركز شرطة جبع بحضور مدير المركز الرائد فيصل عواد والرائد إياد أبو الرب مدير التفويض السياسي في شرطة المحافظة وضباط وضباط صف وأفراد مركز شرطة جبع .

وقام المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة بتقديم توضيح حول آفة المخدرات وأسباب وأضرار تعاطي هذه المواد وأثرها على الفرد وطرق إخفائها وتم عرض صور توضيحه وعينات تعرف بأنواعها وأشكالها.

ويأتي هذا اللقاء من اجل رفع المستوى المعرفي وإكساب منتسبي الشرطة التعرف على أنواع المخدرات الضارة بشكل مفصل وهذا بدوره يؤدي إلى استمرار الجهود للتصدي لهذه الآفة .

من جانبه أكد العقيد حقوقي عبد اللطيف قدومي مدير شرطة المحافظة أن هذه اللقاءات تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لمؤسسة الشرطة والهادفة إلى بث وتعزيز الوعي الأمني لدى رجل الأمن وان الشرطة ماضية ببرامجها التعبوية والتثقيفية التي أطلقت حتى تشمل كافة منتسبي شرطة المحافظة .


شاهد أيضاً

  الاحتلال يفرج عن الأسير خالد الحاج من جنين بعد قضاء 14 شهر اداريا  

  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ...