الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهما ( 6 ) قطع معدنية اثرية في جنين وتلقي القبض على شخص بحوزته تمثال اثري

الشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهما ( 6 ) قطع معدنية اثرية في جنين وتلقي القبض على شخص بحوزته تمثال اثري

 

 

 بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  –  القت الشرطة القبض على شخصين بحوزتهما ( 6 ) قطع معدنية اثرية في قضيتين منفصلتين في جنين .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات توافرت لدى فرع شرطة السياحة والاثار في شرطة المحافظة حول حيازة شخصين من سكان خارج المحافظة لقطع اثرية .
وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد مكان تواجد المشتبه بهما وتم ضبط ( 4 ) قطع معدنية اثرية بحوزة المشتبه به الاول وفي القضية الثانية تم ضبط بحوزة المشتبه به الثاني قطعتين معدنية اثرية .
واضاف البيان بانه وبعرض المضبوطات على مكتب دائرة السياحة والاثار في جنين تبين بانها اثرية .
واكد البيان انه تم توقيف المشتبه بهما والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما تمهيدا لاحالتهما الى النيابة العامة حسب الاصول .

وفي سياق متصل ، ألقت الشرطة القبض على شخص بحوزته تمثال اثري في جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات توافرت لدى شرطة المحافظة حول حيازة شخص من سكان خارج المحافظة لقطع اثرية، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات على الفور تحركت قوة من شرطة السياحة والاثار ومن بعد تحديد مكان تواجده، تم ضبطه وبحوزته تمثال اثري وتم احضاره وسماع اقواله .

واضاف البيان، بانه وبعرض المضبوطات على مكتب دائرة السياحة والاثار في جنين تبين بانها اثرية .

واكد البيان، انه تم توقيف المشتبه به والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لاحالته الى النيابة العامة حسب الاصول .

شاهد أيضاً

  الاحتلال يفرج عن الأسير خالد الحاج من جنين بعد قضاء 14 شهر اداريا  

  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ...