أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه بحوزته مواد مخدرة وتضبط مواد معدنية يشتبه انها اثرية وتلقي القبض على شخص في جنين

الشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه بحوزته مواد مخدرة وتضبط مواد معدنية يشتبه انها اثرية وتلقي القبض على شخص في جنين

 

 

 القدس عاصمة فلسطين/ بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين /  ثائر ابوبكر/  – القت الشرطة القبض على شخص يشتبه بحوزنه مواد مخدرة ، وضبطت الشرطة مواد معدنية يشتبه انها اثرية والقت القبض على شخص في جنين

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات توافرت لدى الشرطة حول حيازة شخص لمواد مخدرة وانه متواجد في احد احياء المدينة.

وعلى الفور تحركت قوة من فرع مكافحة المخدرات الى مكان تواجده وبتفتيشه اصولا ضبط بحوزته ماده يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش مخدر .

واكد البيان، انه تم التحرز على المضبوطات وتوقيف المشتبه به لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيداً لاحالته الى النيابة العامة اصولا .

الشرطة تضبط مواد معدنية يشتبه انها اثرية وتلقي القبض على شخص في جنين

 وفي سياق متصل ، ضبطت الشرطة اليوم مواد معدنية يشتبه انها اثرية والقت القبض على شخص في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات توافرت لدى فرع شرطة السياحة والاثار حول حيازة شخص من سكان المحافظة لقطع عملة معدنية يشتبه انها اثرية وانه متواجد في احد احياء المدينة.

على الفور تحركت قوة من الفرع تساندها قوة من مركز شرطة المدينة الى مكان تواجده والقت القبض عليه و ضبط بحوزته اربع قطع معدنية يشتبه انهما اثرية .

واكد البيان، انه تم توقيف المشتبه به والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لاحالته الى النيابة العامة حسب الاصول واحالة القطع المضبوطة الى مكتب وزارة السياحة والاثار لفحصها اصولاً .

شاهد أيضاً

بلدية الزبابدة تعلن عن  تنظيم مهرجان الزبابدة السابع في تشرين أول المقبل

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –  أعلن مجلس بلدي الزبابدة  جنوب جنين ...