الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الجرائم الإلكترونية في مدرسة بنات الابراهيمين الثانوية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الجرائم الإلكترونية في مدرسة بنات الابراهيمين الثانوية في جنين

 

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ –  نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم محاضرة توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية ومخاطر وسائل الاتصال الحديثة والانترنت لطالبات مدرسة بنات الابراهيمين الثانوية في مدينة جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن النقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة قدم مادة المحاضرة لطالبات مدرسة الابراهيمين الثانوية بحضور (80) طالبة.

وتحدث خلالها عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها ومخاطرها على الأسرة الفلسطينية في حال استخدمت بالطريقة الخاطئ  بالاضافة إلى التطرق الى اهمية ان يكون هناك متابعة من قبل الاهل للأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها وتجنب الوقوع في الكثير من الاشكاليات الحياتية ومنها الوقوع تحت طائلة هذه الجرائم وسلبياتها.

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطالبات وادارة المدرسة وتثمين دور الشرطة ودورها الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع .


عن admin

شاهد أيضاً

الشبية الطلابية اقليم جنين تحيي ذكرى أبو عمار

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا –  أحيت حركة الشبيبة الفتحاوية اقليم ...