الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية وتدريب ميداني في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية وتدريب ميداني في جنين

القدس عاصمة فلسطين/ بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر أبوبكر/ – نظمت الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في قباطية محاضرة حول السلامة المرورية وتدريب ميداني لطلبة مدرسة ذكور سيلة الظهر الاساسية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه قام بتقديم مادة المحاضرة والتدريب العملي الرائد إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور بمشاركة (25) طالب من طلبة المدرسة للمرحلة الاساسية وبحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم في قباطية.

واوضح الرائد اياد ابو الرب في محاضرته اهمية التقيد بقوانين وارشادات السير على الطريق العام سواءً للمركبات او لعابري الطريق والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام بالاضافة الى التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وعبور الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة تجنبا لوقوع الحوادث لا قدر الله .

واضاف البيان، أنه تخلل المحاضرة تدريب عملي للطلبة في باحة المدرسة وعلى الشارع الرئيسي بالقرب من المدرسة على ما تم تقديمه في المحاضرة وكيفية عبور الطريق واعطاء اشارة قف.

وثمنت ادارة المدرسة والمشاركين في المحاضرة والتدريب العملي الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة لكافة اطياف المجتمع.


شاهد أيضاً

الشرطة تقبض على شخص يشتبه به حيازة ماكينة تنقيب عن أثار في جنين

     القدس عاصمة فلسطين/ بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر أبوبكر/ – ...