الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تنظم نشاط تعايش لروضة أطفال براعم كفرذان في جنين

الشرطة تنظم نشاط تعايش لروضة أطفال براعم كفرذان في جنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ –   نظمت الشرطة اليوم وبالشراكة مع المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة وبالتنسيق مع  روضة براعم كفرذان في بلدة كفرذان غرب مدينة جنين  نشاط تعايش لاطفال الروضة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم عماد ابو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد ماهر ابو مويس من المركز الشرطي المتنقل والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة قاموا اليوم بتنظيم زيارة الى روضة براعم كفرذان وكان في استقبالهم مديرة الروضة المعلمة اسماء عابد ومعلمات الروضة.

حيث بين المقدم عماد ابو الرب والرائد فادي مرعي لمديرة الروضة هدف الزيارة وتنظيم مثل هذا النشاط الهادف الى تقريب صورة رجل الشرطة وعمله الى اذهان الاطفال وكسر حاجز الخوف لديهم من رجل الشرطة .

كما وتم مشاركة الاطفال في نشاط تعايش جرى تنظيمه لاطفال الروضة تم خلاله تعريف الاطفال برجل الشرطة ومهامه في المجتمع والخدمات التي يقدمها للمواطنين بالاضافة الى مشاركة الاطفال في فقرات ترفيهية واللعب معهم والاستماع لهم ولحديثهم .

ولاقى النشاط الاستحسان الكبير من قبل الاطفال وكذلك مديرة الروضة والمعلمات فيها وتقديم شكرهن للشرطة على هذا النشاط ومدى اهمية تعريف الاطفال برجل الشرطة ومهامه وانه صديق وقريب لهم يحبهم ويسعى لراحتهم وامنهم وامن عوائلهم والمجتمع .


عن admin

شاهد أيضاً

الشبية الطلابية اقليم جنين تحيي ذكرى أبو عمار

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا –  أحيت حركة الشبيبة الفتحاوية اقليم ...