الرئيسية / أخبار محافظة جنين / العقيد صوان يجتمع بمدراء أقسام وأفرع ومراكز شرطة المحافظة

العقيد صوان يجتمع بمدراء أقسام وأفرع ومراكز شرطة المحافظة

29003884_2022049531451124_615112594_n

القدس عاصمة فلسطين / بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / –  نظم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين اليوم اجتماعاً لمدراء أقسام وأفرع ومراكز شرطة المحافظة ضم فرع العلاقات العامة والإعلام وعمليات الشرطة والأمن الداخلي والشرطة القضائية ومدراء مراكز شرطة المحافظة وذلك في مكتبه في مديرية شرطة المحافظة .

وأفاد المقدم لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي للشرطة بان العقيد حقوقي مهند صوان نقل في بداية حديثه للحضور تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .
وبين أن تحقيق مصلحة المواطن وأمنه وأمانه هي جل الاهتمام الشرطي من خلال العمل الدائم والاستجابة السريعة لنداء المواطن وتلبية احتياجه لتكون الخدمة الشرطية هي السباقة دوما لتحقيق ما يصبوا إليه من امن وأمان وان تحقيق ذلك يكون بهمة منتسبي شرطة المحافظة الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن وتحقيق أمانه .
وان الحاجة إلى الشراكة المجتمعية هي جزء من العمل الشرطي في التواصل مع مؤسسات المجتمع بشقيه العسكري من المؤسسة الأمنية وكذلك مؤسسات المجتمع المدني وفعالياته والتي يرجع الفضل فيه إلى قوة وقدرة فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة وكذلك أفرع العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية في بناء جسور التواصل والتجسير مع هذه المؤسسات بالإضافة إلى التعاون الأكيد مع ممثلي المجتمع من شخصيات اعتبارية ووجهاء ولجان ورجال العشائر .
وأكد على التعليمات المستديمة حول تنظيم اللقاءات المستمرة مع مرتبات الشرطة كل في مكان عمله واختصاصه لشحذ الهمم ورفع كفاءة الأداء ومتابعة ورصد الفارين من وجه العدالة ومتابعتهم وأهمية تنفيذ المذكرات القضائية لما توليه قيادة الشرطة وعلى رأسها سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة من أهمية دائمة في تنفيذها ومتابعتها لما في ذلك من انعكاس في حفظ لحقوق الغير ودور ذلك في تعزيز السلم الأهلي .
ورصد ومتابعة مراكز الشرطة وشرطة المحافظة لموضوع المركبات والدراجات الغير قانونية وكذلك أي مظاهر سلبية تطفو على سطح المجتمع .
و تعزيز عمل الحواجز الليلية وضرورة توفر عنصر المفاجئة والمباغتة للمطلوبين وللفارين من وجه العدالة .
بالإضافة إلى التركيز على رفع نسبة الجاهزية وضرورة تواجد مدراء مراكز شرطة المحافظة على رأس عملهم ومتابعتهم لمرتباتهم لتحقيق التميز والأداء الجاد في العمل وخدمة المواطن .
وأشار ارزيقات إلى أن تنظيم هذه الاجتماعات يأتي بشكل دوري ومستمر من قبل مدير شرطة المحافظة لمدراء أقسام وأفرع ومراكز شرطة المحافظة ضمن خط عمل و استراتجيات شرطة المحافظة لتطوير الأداء والعمل وتحقيق المصلحة العامة .

شاهد أيضاً

ضبط مشتل مخدرات في عربونة شرق جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا- ضبطت طواقم الضابطة الجمركية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.