الرئيسية / أخبار محافظة جنين / المحافظ الرجوب يبحث التعاون المشترك مع اتحاد المقاولين الفلسطينيين في جنين

المحافظ الرجوب يبحث التعاون المشترك مع اتحاد المقاولين الفلسطينيين في جنين

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –  بحث اللواء أكرم الرجوب محافظ جنين ، آفاق التعاون المشترك مع وفد من اتحاد المقاولين الفلسطينيين فرع جنين برئاسة جمال حمدية أمين سر لجنة اتحاد جنين وبحضور الأعضاء من اصحاب شركات المقاولات . بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب  .
وثمن حمدية جهود ومساعي المحافظ الرجوب على تعاونه الوثيق مع كافة مكونات المجتمع المحلي من أجل تحقيق السلم الأهلي وتوفير خدمة الأمن والتنمية المستدامة لأبناء شعبنا . مؤكدا أن اتحاد المقاولين على جاهزية تامة للتعاون مع المحافظة وكافة المؤسسات لتوفير كافة الخدمات لأبناء شعبنا. ومشيرا الى النشاطات التي ينفذها اتحاد المقاولين مع لجنة الطوارئ في التدخل في حالات الطوارئ وغيرها في مجالات عملهم .
من جهته شكر المحافظ الرجوب الجهود التي يبذلها اتحاد المقاولين لتحقيق انجازات كثيرة ، ومضيفا يجب أن يكون هذا التعاون ركيزة للتغيير الايجابي حتى نتمكن من تحسين في البنية التحتية . وبين الرجوب اهتمامه بمتابعة تحسين أداء بلدية جنين والهيئات المحلية وتوفير كافة خدمات المتعلقة بالقطاعات التنموية.
وضم وفد اتحاد المقاولات : خالد حمد ، ومؤيد ابو السكر ، ومصطفى القنيري ، محمود ربايعه ، ابراهيم تركمان ، مصطفى مصلح ، أشرف حسين ، عدنان الطيب ، حسان قرارية ، خالد جبارين ، صلاح السعدي ، وصلاح زياد جبر .

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: اجواء حارة الى شديدة الحرارة

  بوابة جنين /ثائر ابوبكر/  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر الجو اليوم الخميس، ...