الرئيسية / أخبار محافظة جنين / المحافظ الرجوب يطلع على احتياجات بلدة قباطية ويبحث التعاون المشترك مع جمعية بصمة خير ويلتقي شبكة حماية الطفولة ومجلس طوارئ مخيم جنين

المحافظ الرجوب يطلع على احتياجات بلدة قباطية ويبحث التعاون المشترك مع جمعية بصمة خير ويلتقي شبكة حماية الطفولة ومجلس طوارئ مخيم جنين

 
  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/-  استقبل محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب في مكتبه، اليوم الاثنين وفدا من بلدية قباطية، ضم كل من رئيس البلدية بلال عساف، ونائبه بلال سباعنة، وعدد أعضاء المجلس البلدي وضم محمد كميل، وفادي حنايشة، وظاهر حنايشة، وزينب سباعنة، بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب، ومساعد المحافظ عطا أبو ارميلة.
من جهته استعرض الوفد احتياجات بلدة قباطية ومنها توفير دوريات شرطة المرور لتنظيم حركة السير ، وصيانة الشارع الرابط بين قباطية و الجامعة العربية الأمريكية . كما طالب الوفد باصدار تعليمات بإلزام أصحاب شركات الباطون بعدم القاء مخلفات الباطون على الشوارع حفاظا على السلامة العامة
. في ذات السياق استعرض الوفد بعض الإشكاليات التي تعاني منها البلدة كمشكلة الحمولات الزائدة للشاحنات من الأتربة والحجارة والتي تشكل خطورة كبيرة على حياة المواطنين، ومحاربة بعض المظاهر السلبية
من جانبه قال المحافظ الرجوب ” سنعمل على متابعة ما طرحته بلدية قباطية ، و اضاف أن محافظة جنين ماضية في تطبيق النظام والحفاظ على المصلحة العامة ، وفق النظام بمشاركة كافة الجهات ذات الاختصاص لصياغة الحلول الممكنة حفاظا على المصلحة العامة .
 
 
–   ويلتقي شبكة حماية الطفولة ومجلس طوارئ مخيم جنين –
واستقبل في مكتبه ، وفدا من شبكة حماية الطفولة ومجلس طوارئ مخيم جنين، ضم كل من هاني الغول مديرة جمعية العمل النسوي، ومديرة مدرسة بنات مخيم جنين الإعدادية إيمان حويل، وسلام العمري مساعدة مديرة بنات جنين الإعدادية، وعبلة إسماعيل عضو هيئة إدارية في مركز النشاط النسوي، والقائم بأعمال مدير مخيم جنين محمود استيتي، وعلاء جبارين مدير قسم الإغاثة والخدمات الاجتماعية، وفاتنة احمد الرخ عضو هيئة إدارية في جمعية كي لا ننسى، والمرشدة الاجتماعية في جمعية كي لا ننسى شروق عبد اللطيف فايد، وضياء الرشيد عن اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، بحضور جواد انفيعات عضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، وميرفت عفيف مسؤولة ملف شبكة الطفولة في المحافظة وسناء بدوي رئيسة وحدة العلاقات العامة والإعلام.

حيث اطلع الوفد الرجوب على أنشطتهم وخدماتهم من تعليم وصحة وإغاثة وإرشاد وتدخلات لصالح اللاجئين في المحافظة، حيث قاموا بوضع خطط متكاملة للعام 2019، مؤكدين استعدادهم للتعاون والإسناد لتحقيق ما يمكن لأبناء شعبنا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وما يترتب عليها من آثار اجتماعية ونفسية وخاصة المخيمات التي هي رمز القضية الفلسطينية، ولا بد من العمل على تمكينهم ودعم صمودهم بمشاركة كل الأجهزة والمؤسسات الأمنية والمدنية، وتحقيق الأولويات في احتياجاتهم وخاصة فئة الشباب مع زيادة نسبة البطالة، ودعم الأسر بعد تقليص خدمات الوكالة، وبحث الثقافة السليمة التي تركز على القيم النبيلة لأبناء شعبنا، وفي ذات السياق طالب الوفد المحافظ بتعزيز الأمن والأمان الداخلي وملاحقة الخارجين عن القانون الذين يسيئون للنسيج الاجتماعي.
من جهته رحب الرجوب بالوفد قائلا:”سأعمل على متابعة جميع القضايا مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص”، شاكرا جهودهم الحثيثة في المساعدة على حفظ الأمن والسلم وسيادة القانون.
  • المحافظ الرجوب يبحث التعاون المشترك مع جمعية بصمة خير –

وبحث اللواء أكرم الرجوب ، تعزيز التعاون المشترك مع جمعية بصمة خير . وذلك خلال استقباله رئيسة الجمعية ريما دلبح ، وعبد الكريم تركمان أمين الصندوق ، وأمين شلبي أمين السر . وبحضور مساعد المحافظ عطا أبو ارميله ، وبشرى تركمان مديرة العلاقات العامة .
ووضعت دلبح المحافظ الرجوب في صورة نشاطات الجمعية التي تندرج في أطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وتنفيذ الفعاليات التطوعية التي تخدم العمل الأهلي .
وأشارت دلبح إلى توجه الجمعية لعقد لقاء موسع بمشاركة المحافظ والأندية الرياضية خلال الفترة المقبلة لمناقشة أوضاع الأندية والمعيقات والتحديات التي تواجهها ، ووضع تصورات للنهوض بواقعها . كما طالبت رئيسة الجمعية بإدراج عناصر شبابية في عضوية المجلس الأعلى للتشغيل للشراكة في قضايا الشباب في هذا الملف .

من جانبه رحب المحافظ بالتعاون المشترك مع الجمعية وقال ” يجب على كل مؤسسة أن يكون لديها قيادة ورؤية لتحقيق أهدافها التي سطرتها في برامجها ضمن الامكانيات المتوفرة لديها 
 
–  ويلتقي فعاليات كفرراعي –

  و استقبل اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين وفدا من بلدية كفر راعي، ضم كل من رئيس البلدية غازي ملحم، وأعضاء المجلس البلدي ، وتنظيم حركة فتح ، ولجان الإصلاح ، و ممثلي المؤسسات المحلية . وبحضور نائب المحافظ كمال ابو الرب.
حيث قدم الوفد التهاني والتبريكات للمحافظ بمناسبة توليه منصب محافظا لمحافظة جنين، وأكد الوفد على تعاونه في تحقيق التعاون المشترك بما ينسجم وتطلعات المواطنين وخدمة قضاياها في ظل الأمن والأمان والأمن وتعزيز السلم الاهلي المجتمعي عن ثقتهم العالية بالمحافظ في بناء مؤسسات المجتمع.
من جهته رحب الرجوب بالوفد ، وأكد على جاهزيته التعاون والعمل على تحقيق مصالح أبناء شعبنا كل في موقعه ، وأشار إلى أن متابعة هموم المواطنين اليومية والعمل على حلها سيشكل إدارة رافعة للمجتمع وتقويته على أكثر من صعيد .
ووعد المحافظ الرجوب بزيارة بلدة كفرراعي والاطلاع على اوضاعها وعلى احتياجات المواطنين فيها .

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتفال بمهرجان حصاد الزيتون “جاروعة 2019 ” في برقين بجنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- نظمت شركة كنعان للتجارة العادلة ...