الرئيسية / أخبار محافظة جنين / المحافظ رمضان و قادة الأجهزة الأمنية و إقليم فتح ووجهاء من المسلمين و المسيحيين يلتقون مجددا لبث الاطمئنان والحث على التآخي في بلدة الزبابدة رمضان : الوضع هادئ و كل من تسول له نفسه ارتكاب أي إساءة سيلاقي أشد العقاب

المحافظ رمضان و قادة الأجهزة الأمنية و إقليم فتح ووجهاء من المسلمين و المسيحيين يلتقون مجددا لبث الاطمئنان والحث على التآخي في بلدة الزبابدة رمضان : الوضع هادئ و كل من تسول له نفسه ارتكاب أي إساءة سيلاقي أشد العقاب

26113869_1819546858055863_1294988692028320289_n

القدس عاصمة فلسطين/ بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –  قام عطوفة المحافظ اللواء ابراهيم رمضان ومدراء الأجهزة الأمنية عقيد ركن ناضر عمر قائد المنطقة، عقيد مهند أبو علي مدير الامن الوقائي، مقدم حسني مبارك مدير الاستخبارات العسكرية، عقيد علي بواقنة مدير شرطة مركز المدينة، والمقدم محمد نصار مدير عمليات المخابرات العامة، ود. نور الدين أبو الرب امين سر إقليم جنين بزيارة الى بلدة الزبابدة ،مساء أمس السبت، للوقوف على أوضاع البلدة ، حيث كان في استقبالهم الاستاذ مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة ووجهاء البلدة وفعالياتها ورجال دين مسلمين ومسيحيين.

وفي سلسلة لقاءات المحافظ رمضان مع الوفد المرافق له ، أعرب عطوفته عن تقديره لمديرية الأوقاف التي عملت عبر منابر المساجد على التذكير بتعاليم الدين السمحة في التآخي بين ابناء المجتمع الواحد، وتخصيص خطبة الجمعة للحديث عن التآخي والتعايش المشترك بين المسلميين والمسيحيين في الزبابدة . وفي السياق ذاته اعرب عن تقديره لكافة الجهود المخلصة لرجال العشائر وعلى رأسهم الاستاذ فخري التركمان وجهودهم لنزع فتيل أزمة كانت تحيق بالبلدة.
هذا وأشار المحافظ الى أن الأخيار في البلدة أكثر بكثير من بذرة الشر، إلا أن هناك من يريد العبث والتساوق مع مخططات الاحتلال لإفشال المشروع الوطني، في إثارة النعرات في هذا الظرف الحساس لقضية شعبنا لحرفه عن هدفه في الحرية و الاستقلال الوطني، مؤكداً في الوقت ذاته على دور المؤسسة الأمنية التي تتابع عن كثب ، وعلى مدار الساعة ،الأوضاع ومجريات الأمور وانه سيحاسب كل من تخول له نفسه العبث بهذا النسيج وخلخلة السلم الأهلي والمجتمعي في البلدة وداعياً الجميع إلى التكاتف ورص الصفوف وتحمل المسؤولية لان الجميع على المحك و أن شعبنا يقظ وأن العقاب الصارم سيكون من نصيب كل صاحب فتنه و شقاق.
فيما دعا د. نور ابو الرب أمين سر الإقليم للمشاركة في إيقاد شعلة الثورة مساء الأحد في مدينة جنين مشيرا الى متابعة المحافظ والمؤسسة الأمنية وأمانة السر للأوضاع في بلدة الزبابدة مستمرة وهو مسؤولية المؤسسة الرسمية وكذلك الأهلية و المواطنين الغيورين على سلامة شعبهم و أمن بلدهم. و أشار ابو الرب الى ان هناك متربصين لإفشال المشروع الوطني في الوقت الذي سجل فيه فخامة الرئيس محمود عباس انتصارا دبلوماسياً لصالح قضايا شعبنا على المستوى الدولي. هذا و شكر أبو الرب كل من ساهم بنزع فتيل الأزمة من رجال العشائر والإصلاح ورجال الدين المسلمين والمسيحيين والتنظيم والبلدية والمؤسسة الأمنية.
من جانبه أعرب الاستاذ مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة عن شكره لعطوفة المحافظ والأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح على الجهود المبذولة من اجل تعزيز السلم الأهلي ورأب الصدع في البلدة.
من جانب آخر قام عطوفة ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية وأمين السر بجولة على مواقع الدوريات المشتركة واطلع على سير العمل فيها، كما قام بزيارة إلى ذوي الموقوفين في أريحا

.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتفال في جنين بإشهار رواية “صفعة قدر” للكاتبة جنى جرار

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا –   احتفل في جنين، اليوم الإثنين، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.