أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / المحافظ رمضان يبحث و الغرفة التجارية و عدد من التجار موضوع ضريبة الجمارك

المحافظ رمضان يبحث و الغرفة التجارية و عدد من التجار موضوع ضريبة الجمارك

23032863_1750955721581644_2543502742816404417_n

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – بحث محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان موضوع احتجاج مجموعة من تجار جنين على ضريبة الجمارك وذلك خلال اجتماع عقد اليوم في قاعة المحافظة بحضور رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في المحافظ الاخ هشام مساد وعدد من اعضاء الغرفة.
هذا وكان التجار قد رفعوا عريضة احتجاج الى غرفة التجارة قبل شهر تقريبا يشكون بها من آلية عمل جهاز ضريبة الجمارك، و بعد لقاء بهذا الخصوص مع الاخ المحافظ قام المحافظ رمضان بزيارة عمل الى مكتب الضريبة الجمارك وعرض عليهم شكوى التجار المستوردين و مطالبتهم بالتخفيف عنهم في القيمة الضريبية بسبب الاوضاع الاقتصادية اسوة بالتجار من مختلف المحافظات.
و اعرب المحافظ عن اهتمامه بالشكوى و لكن لابد من العمل وفق القانون لضمان حقوق الجميع و حق الدولة خاصة و اضاف رمضان انه الى جانب التجار وقد قام بخطوات لتحريك السوق و تنظيم الاسواق و تشجيع الاستثمار و بسط الامن الداخلي ، كل ذلك لتوفير بيئة تجارية سليمة وآمنه. و وعد المحافظ و بالتنسيق مع الغرفة التجارية بعقد اجتماع آخر مع مكتب ضريبة الجمارك والمكوص الاسبوع القادم، وأنه سيأخذ بكل ملاحظات التجار و يحاول وفق القانون و النظام العمل بما يمكنه التخفيف عنهم . و كذلك طرح عليهم المشاركة في وضع خطة لتنفيذ مؤتمر اقتصادي جامع لدعم الاستثمار في المحافظة لرجال الاعمال من محافظة جنين و آخرين يقيمون في الخليج و الاردن وتركيا ودول أخرى في العالم.
هذا وقد استمع المحافظ ورئيس غرفة التجارة الى مداخلات و استفسارات و ملاحظات رجال الاعمال والتجار و تم الرد عليها .

عن admin

شاهد أيضاً

اشتية: سنأخذ كامل توصيات لجنة التحقيق في قباطية ولن يكون أحد فوق القانون أعلن أنه وبتوجيهات من الرئيس سيتم التعامل مع الفقيد زكارنة كشهيد

       بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا – استقبل رئيس الوزراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.