الرئيسية / أخبار محافظة جنين / المحافظ رمضان يطلع على الاستعدادات لانطلاق أول محطة إذاعية لصوت فلسطين من جنين

المحافظ رمضان يطلع على الاستعدادات لانطلاق أول محطة إذاعية لصوت فلسطين من جنين

 14196082_1273465579330663_4017280893994718687_o
 بوابة جنين / ثائر ابوبكر / –   اطلع مدير عام إذاعة صوت فلسطين بسام دغلس  محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان  على الاستعدادات الجارية لإطلاق وافتتاح أول محطة إذاعية لصوت فلسطين من محافظة جنين ، وذلك ضمن سلسلة من المحطات الإذاعية التي سيتم افتتاحها على مستوى الوطن . وذلك خلال لقاءه المحافظ في مكتبه ، اليوم بحضور : مدير مكتب تلفزيون فلسطين في جنين محمد حرز الله ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي .  
وأكد دغلس أن إطلاق هذا الإنجاز الإعلامي يهدف إلى تفعيل إذاعة صوت فلسطين التي قطعت شوطا كبيرا في تطوير ذاتها  تماشيا مع قضايا أبناء شعبنا . حيث ستكون أول الانطلاقة  بافتتاح مكتب لإذاعة صوت فلسطين من جنين بتاريخ السابع من شهر أيلول  ، وربط الموجة الإذاعية لمدة أربع ساعات من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا . على الموجة الرئيسية للإذاعة  من خلال تقديم برنامج صباح الخير يا جنين ويتناول البرنامج هموم المواطنين في المحافظة ، وسيكون المحافظ رمضان  أول ضيف على البرنامج من خلال موجة بث مباشرة
بدوره بارك المحافظ رمضان افتتاح أول محطة إذاعية لصوت فلسطين والتي ستكون من جنين  ، مشيدا بالتطور العمل الإذاعي الفلسطيني حتى يبقى الصوت الفلسطيني مبادرا دوما ، لخلق وقائع ملموسة لدى جمهور المستمعين ، ووضعه في صورة الأمور التي تهم شرائح المجتمع .

عن admin

شاهد أيضاً

حريق يلتهم 10 رؤوس من الغنم و500 بالة قش شرق جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ – أخمدت طواقم الدفاع المدني،مساء اليوم السبت، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.