أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / المدني على التمسك في الثوابت الوطنية التي كرستها حركة فتح والقيادة – وضع أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي –

المدني على التمسك في الثوابت الوطنية التي كرستها حركة فتح والقيادة – وضع أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي –

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء محمد المدني ، على التمسك في الثوابت الوطنية التي كرستها حركة فتح والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مشيراً إلى أن الوحدة الوطنية ستقودنا نحو قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وقال المدني ، خلال لقائه محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب الذي إستقبله في مكتبه ، اليوم الأحد ، أن مركزية حركة فتح ، متمسكة بالثوابت الوطنية، التي انطلقت بها الثورة الفلسطينية ، ومشيراً إلى حرص الحركة على إنجاز وحدتنا الوطنية وإنهاء الإنقسام وما تقوم به حكومة الاحتلال الاسرائيلي من بطش ضد شعبنا.
ورحب المحافظ بالوفد وشكر اللواء المدني على هذه الزيارة التفقدية ، وقدم استعراضا لواقع المحافظة وما تعانيه بفعل الاجراءات الاحتلالية المتمثلة بالجدار والاستيطان، واكد على خصوصية محافظة جنين جراء الواقع المرير الذي تعيشه المحافظة تحت الاحتلال ، ومؤكدا على ضرورة أن تستنهض حركة فتح واقعها تنظيميا واجتماعيا وسياسيا وثوريا لكي تستمر في النضال حتى الحرية والإستقلال .
وإلتقى المدني والرجوب حركة فتح إقليم جنين وفعاليات من المحافظة، بحضور مفتي قوى الأمن محمد صلاح ، وأمين سر إقليم فتح عطا أبوارميلة ، وأعضاء الإقليم ، وحركة فتح في المدينة وقراها وأمين سر اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في المحافظة .
وشدد المدني خلال اللقاء الموسع والذي يهدف الى النهوض بواقع الحركة من كافة الجوانب لكي تتمكن من الإستمرار في النضال والتصدي لكافة المؤمرات التي تحاك بقضيتنا الوطنية، على الدور الطليعي حركة فتح في تحقيق أحلام الشعب الفلسطيني .
ودعا المدني ، إلى التمسك بالوحدة الوطنية، من أجل تحقيق أحلام الشعب الفلسطيني، والحفاظ على الثوابت الوطنية في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وعودة
اكد المدني على خصوصية محافظة جنين واشاد بصمود اهلها، وحيا صمود مواطنيها المنغرسين بارضهم والمدافعين عنها، مقدما استعراضا لابرز المتغيرات السياسية والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالملف الفلسطيني.

وأضاف ، ان المؤامرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية كبيرة، والقيادة الفلسطينة ممثلة بالرئيس ابو مازن الذي تحدى كافة الضغوطات المؤامرات مما افشل كافة الصفقات والمؤتمرات الساعية لتصفية القضية الفلسطينية وكرس ذالك في الخطاب التاريخي للرئيس محمود عباس في الأمم المتحد والذي عاد وأكد على الثوابت الوطنية وعدم التنازل.
وثمن عاليا ، صلاح وأبوارميلة والحبش ، على الدور النضالي والمميز لمركزية حركة فتح والمدني ، ومؤكدين على الإلتفاف حول القيادة والرئيس محمود عباس.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بواقع المحافظة وآليات مواجهة استهدافها من قبل الاحتلال.
وسبق اللقاء ، وضع المدني ووفده المرافق برفقة محمد الحبش رئيس اللجنة الشعبية لترميم مقبرة شهداء الجيش العراقي في مثلث الشهداء جنوب جنين ، محمد الحبش ، واللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في المحافظة ، أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء وقرائة الفاتحة ، كرموا المدني تقديرا لدوره النضالي .

عن admin

شاهد أيضاً

الأسير سامي جرادات  من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل في الأسر عامه الـ 17  

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا-    دخل أسير من بلدة السيلة الحارثية غرب ...