الرئيسية / أخبار محافظة جنين / انطلاق حملة العمل التطوعي في جنين ( عدسة : ثائر ابوبكر / وفا )

انطلاق حملة العمل التطوعي في جنين ( عدسة : ثائر ابوبكر / وفا )

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر / وفا- انطلقت في جنين، اليوم الثلاثاء، حملة العمل التطوعي بعنوان “جنين أمانة في أعناقنا والكل مسؤول”، وذلك بمبادرة من محافظة جنين، وإقليم حركة فتح في المدينة. والبلدية.

وشارك في الحملة نائب المحافظ كمال أبو الرب، ورئيس بلدية جنين راغب الحج حسن، ومدير التوجيه السياسي العقيد تيسير عزام، والمقدم محمد أبو بكر ممثلا عن قائد منطقة جنين، ومدير شركة كهرباء الشمال أيوب فريحات، ومدير مركز شارك كفاح أبو سرور، وممثلون عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية والفعاليات والعشرات من المتطوعين.

وشارك الحضور في تنظيف وتجميل مداخل المدينة الثلاثة الجنوبي والشرقي والغربي وتنظيف الشارع وإزالة الأعشاب وتقليم الأشجار وطلاء حجر الشك، والمقابر، وإزالة الأوساخ.

وسيتم تزيين المدينة بأشرطة وحبال مضيئة، احتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك، وصيانة شاملة للإنارة في الشوارع والأحياء، وتركيب الأشرطة المضيئة بشكل بارز في الدوار الرئيسي.

ودعا أبو الرب كافة المتواجدين على جانبي الشارع من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية المشاركة بالتنظيف أمام محلاتهم ومنازلهم بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، والمساهمة في نشر الوعي الاجتماعي بتحمل المسئولية الفردية والوطنية تجاه مصلحة بلدنا.

من جهته شدد فراس أبو الوفا من حركة فتح، على ضرورة التكافل والتضامن والتشبيك مع كافة المؤسسات من أجل النهوض بواقع مدينة جنين، والعمل من أجل وضع حد لظاهرة الفوضى واحتلال الأرصفة من قبل بعض التجار.

بدوره طالب رئيس بلدية جنين مع اقتراب شهر رمضان، كافة المواطنين الالتفاف حول البلدية لكي تتمكن من تقديم الخدمات للجمهور.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتفال بمهرجان حصاد الزيتون “جاروعة 2019 ” في برقين بجنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- نظمت شركة كنعان للتجارة العادلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.