الرئيسية / أخبار محافظة جنين / انطلاق ماراثون سباق الضاحية للأشخاص ذوي الإعاقة في جنين بمشاركة محافظات الشمال

انطلاق ماراثون سباق الضاحية للأشخاص ذوي الإعاقة في جنين بمشاركة محافظات الشمال

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – إنطلق في جنين ، اليوم الأثنين ،  ماراثون سباق الضاحية للاشخاص ذوي الاعاقة في كل محافظات جنين ، نابلس ، طولكرم ، قلقيلية وسلفيت ، وطوباس ، بتنظيم من برنامج التأهيل المجتمعي في الاغاثة الطبية الفلسطينية على شرف يوم المعاق العالمي   بمشاركةشارك اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين  .
وانطلق السباق من أمام منتزه موال في شارع الناصرة وصولا إلى متنزه البستان بالقرب من قرية الجلمة حيث جرى حفل تكريم الفائزين في السباق من ذوي الاعاقة . 
وشارك في الماراثون مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي ناي حلالحة ، وممثل الإغاثة الطبية د. محمد أبو الهيجا وفاطمة دراغمة من برنامج التأهيل المجتمعي ، ورفيق أبو سيفين عضو الأمانة العامة لاتحاد المعاقين وصبحية غانم ممثلة جمعية أصدقاء المريض الخيرية ، وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والعاملة في مجال الإعاقة .

وثمن عاليا الرجوب على كافة الفعاليات القائمة على التنسيق والمشاركة في المارثون الرياضي والذي أقيم بتنظيم من برنامج التأهيل المبني على المجتمع بإشراف جمعية الإغاثة الطبية ، ومؤكدا بأن رسالتهم تؤكد على أنهم أصحاب تصميم وإرادة  وطاقات وإبداع بالرغم من إعاقتهم إلا أنهم يملكون كافة الطاقات ، ومشددا على الوقوف الى جانبهم وتقديم كافة أنواع الدعم لهم ، وداعيات كافة المؤسسات التشبيك والتواصل مع هذه الشريحة .

 وكرم اللواء الرجوب والمشاركين في المارثون 

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتفال بمهرجان حصاد الزيتون “جاروعة 2019 ” في برقين بجنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- نظمت شركة كنعان للتجارة العادلة ...