الرئيسية / أخبار محافظة جنين / برعاية محافظ جنين وسفير فلسطين في تركيا     : توقيع اتفاقية تعاون ثنائية بين غرفة تجارة وصناعة  جنين واتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي

برعاية محافظ جنين وسفير فلسطين في تركيا     : توقيع اتفاقية تعاون ثنائية بين غرفة تجارة وصناعة  جنين واتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي

 

 

بوابة جنين / ثائر ابوبكر/ وفا-  وقعت غرفة تجارة وصناعة وزراعة جنين، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون ثنائية مع اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي.

ووقع الاتفاقية رئيس الغرفة التجارية عمار ابو بكر، مع رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي مازن الحساسنة، في مقر اتحاد رجال الأعمال الأتراك بمدينه اسطنبول التركية، بحضور محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب، سفير دولة فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى وأعضاء من مجلس ادارة غرفة تجارة جنين ..

وأشاد الرجوب بالدور الوطني لحكومة وشعب تركيا الداعم لشعبنا الفلسطيني في كافة المجالات، خاصة موقفهم السياسي المتجذر تجاه حقوق شعبنا من أجل إقامة دولته المستقلة.

وأعرب عن تمنياته بالمزيد من التشبيك وفتح أبواب التعاون المشترك في المجال التجاري والاقتصادي، خاصة لما تلعبه تركيا في الدور والدعم المميز في مشروع المنطقة الصناعية في جنين.

وأشاد لأهمية هذه الاتفاقية التي من شأنها أن تسهم بالنهوض بواقع المحافظة تجاريا واقتصاديا.

عن admin

شاهد أيضاً

الرجوب وغنيم يفتتحان مشروع تركيب خزان وخطوط ناقلة لقرية وادي دعوق جنوب جنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- افتتح محافظ جنين اللواء أكرم ...