الرئيسية / أخبار محافظة جنين / بمناسبة أسبوع المرور الشرطة توزع الورود ونشرات التوعية المرورية في مخيم جنين

بمناسبة أسبوع المرور الشرطة توزع الورود ونشرات التوعية المرورية في مخيم جنين

بوابة جنين / ثائر ابوبكر / – قامت الشرطة بتوزيع الورود ونشرات التوعية المرورية تحت شعار (سلامتك ..تهمنا) على السائقين والمواطنين وعلى طلبة المدارس في مخيم جنين ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي .

ضمن فعاليات إحياء معركة الدفاع عن مخيم جنين شرطة المرور بالتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وفعاليات مخيم جنين    بحشد جماهيري وشعبي إنطلقت فعاليات أسبوع المرور العربي من ساحة مخيم جنين في المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه الفعالية المقدم علي بواقنه مدير مركز شرطة المدينة والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور وعدد من ضباط شرطة المحافظة وبحضور مدير اللجنة الشعبية لخدمات المخيم وأعضاء من حركة فتح وفعاليات شبابية في المخيم.

وتخلل الفعالية زيارة احدى المدارس التابعة لوكالة الغوث الدولية( مدرسة ذكور جنين الإعدادية ) وتم توزيع الورود وبروشورات التوعية المرورية من قبل ضباط الشرطة المشاركين على عدد من الطلبة في المدرسة وعلى الكادر التعليمي فيها.

وفي حديثه ثمن مدير المدرسة الدور الريادي الذي تقوم به شرطة المحافظة بشقيه الأمني في حماية امن وأمان المواطن والتعليمي في بث التوعية والإرشاد الذي يقدم من قبلهم لمدارس وجامعات ومؤسسات المجتمع وذلك لإيجاد جيل ملتزم بالنظام والقانون

عن admin

شاهد أيضاً

الضابطة الجمركية تضبط سكاكر ومشروبات غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي غرب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر /- ضبط جهاز الضابطة الجمركية في محافظة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.