الرئيسية / أخبار محافظة جنين / تربية جنين تعقد لقاءً للطلبة المتميزين المتقدمين “للإنجاز” هذا العام 

تربية جنين تعقد لقاءً للطلبة المتميزين المتقدمين “للإنجاز” هذا العام 

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين/ – عقدت مديرية التربية والتعليم في جنين، اليوم الثلاثاء، لقاءً للطلبة المتميزين المتقدمين “للإنجاز” هذا العام، وذلك في المسرح الكوري.
وأثنى  وأثنى مدير عام الإمتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي أ. محمد عواد ومدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة على اجتهاد الطلبة المتميزين الحاضرين وإصرارهم على الوصول لأعلى درجات التميز والتفوق، وهو ما تم رصده من خلال جولات ومتابعة لجنة التميز التي شكلتها المديرية بهدف الوقوف على تحصيل الطلبة المتميزين وتقديم النصح والإرشاد لهم ليصلوا إلى أعلى المراتب في نيل العلم، وأولى خطواتها التميز في الثانوية العامة.

وخلال اللقاء، الذي أدارت عرافته مشرفة اللغة العربية مها الحاج حسن، تحدث الصحفي ثائر أبو بكر بإسم أولياء أمور الطلبة عن تجربته كأحد أولياء الطلبة المتميزين، حيث حصلت ابنته كرمل على المركز الثاني على مستوى الوطن في فرع العلوم الإنسانية في العام الماضي، مشيرا إلى فرحته وعائلته بنتيجة ابنته المشرفة التي كانت نتاج جدها واجتهادها وتنظيمها للوقت، مبرقاً رسالة لأولياء الأمور بضرورة توفير الجو النفسي المريح البعيد عن الضغوطات ليتقدم الطالب للامتحان بكل راحة واطمئنان.

بعد ذلك، تناولت رئيس قسم الإشراف التربوي د. ختام حمارشة موضوع ملف الانجاز ومحتوياته وآلية التوثيق وأهميته البالغة للطلبة. كما ركزت على أهمية تقدم الطلبة للامتحانات التجريبية التي تحاكي الامتحانات الوزارية.

وبدوره، قدم رئيس قسم الامتحانات عمر ولد علي تعليمات احتساب العلامات والمواد الأساسية والاختيارية، وجاهزية القسم والمديرية لتأدية امتحان التكنولوجيا العملي مقدما العديد من النصائح الواجب اتباعها عند تقديم الامتحانات العملية والنظرية

عن admin

شاهد أيضاً

انجازات شرطة المحافظة خلال (24) ساعة الماضية

          بوابة جنين  وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ – اعلنت دائرة ...