الرئيسية / أخبار محافظة جنين / تربية جنين تفتتح العام الدراسي الجديد من مدرسة بنات يعبد الثانوية

تربية جنين تفتتح العام الدراسي الجديد من مدرسة بنات يعبد الثانوية

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/-  افتتحت مديرية التربية والتعليم/ جنين العام الدراسي الجديد 2019/2020 اليوم الأحد، من مدرسة بنات يعبد الثانوية التي حصلت إحدى طالباتها (هنا رضا حرز الله) على المركز الثالث على مستوى الوطن في فرع الريادة والأعمال، والطالبة زينب عبادي التي تحدت إعاقتها الحركية وحصلت على المركز الأول من فئة ذوي الإعاقة، فبهذا كانت بنات يعبد الثانوية المدرسة الأولى على مستوى المديرية في فرعي الريادة والأعمال والتكنولوجي.
حضر الفعالية مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، وعدد من رؤساء الاقسام، ورئيس بلدية يعبد السيد سائد زيد وعدد من اعضاء البلدية، وأعضاء حركة فتح، ومدير العلاقات العامة بالمخابرات العقيد منذر قبها وممثلون عن مركز شرطة يعبد، ومديرة المدرسة أ. وفاء الطاهر.

وألقت مديرة التربية السيدة سلام الطاهر كلمة افتتحت فيها العام الدراسي الجديد متمنية لكافة الطلبة في كافة المدارس التوفيق، وللمعلمين والمعلمات دوام التألق والعطاء لرفعة المديرية والعملية التعليمية برمتها.
كما باركت الطاهر للمدرسة نتائجها المشرفة على مستوى الوطن والمديرية، وأشادت بجهود إدارتها وطواقمها التدريسية، وتواصل أولياء الأمور والمجتمع المحلي الداعم للعملية التعليمية.

بعد ذلك، توجهت مديرة التربية برفقة عدد من رؤساء الأقسام إلى اليامون لتفقد أحوال مدرسة أحمد عبد الوهاب سمودي الأساسية التي تم إنشاؤها حديثاً والاطلاع على جاهزيتها لاستقبال الطلبة في العام الجديد.
كما قامت بزيارة رئيس البلدية السيد نايف خمايسة في مكتبه وأثنت على جهوده وأعضاء البلدية في تشطيب المدرسة، آملةً منه تكثيف الجهود لتجهيز المدرسة على أكمل وجه لاستقبال الطلبة فيها وبدء العام الدراسي بأمن وطمانينة.

عن admin

شاهد أيضاً

في خطوة استفزازية: مستوطنون يتجمهرون أمام مدرسة التحدي في أم الريحان قرب يعبد

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا –  تجمهر عشرات المستوطنين من المستوطنات الجاثمة ...