أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / جنين : الأشغال العامة : الإعلان عن البدء بتعبيد شارع جنين-حيفا حتى دوار بلدة اليامون غرب جنين

جنين : الأشغال العامة : الإعلان عن البدء بتعبيد شارع جنين-حيفا حتى دوار بلدة اليامون غرب جنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا- أعلن مدير الأشغال العامة في محافظة جنين المهندس خليل زكارنة، أنه تم البدء بتعبيد شارع جنين-حيفا ،صباح اليوم الإثنين، حتى دوار بلدة اليامون غرب مدينة جنين .

وقال زكارنة لـ”وفا” ، أنه منذ صباح اليوم باشرت الطواقم العاملة بتعبيد شارع جنين -حيفا بطبقة إسفلت نهائية ستكون حتى بلدة كفرذان غرب المدينة .

وأشار زكارنة، أنه سيتم تعبيد الشارع بطبقة إسفلت أولية من بلدة كفرذان حتى دوار بلدة اليامون ، وذلك للتسهيل على تحركات المواطنين حتى يتم إنجاز المشروع بشكل نهائي .

وأضاف زكارنة، أن العمل سيستمر لعدة أيام في حال استقرار الطقس، داعياً المواطنين الكرام الإلتزام بالتحويلات الإلتفافية في حال لزم الأمر .
وتابع قائلا : أنه تم تخصيص ميزانية إضافية لرفع السلامة المرورية على الشارع وذالك بعمل 11 جزيرة وسطية ودوارات مع إنارة الشارع المذكور على المفترقات وصولا الى مفترق قرية رمانة والذي من المتوقع أن ينتهي العمل بالكامل حتى مطلع شهر حزيران القادم .

يشار ، الى أن الشارع المذكور شهد إحتجاجات واسعة من قبل المواطنين غرب جنين جراء حوادث السير المتكررة منذ سنوات والتي نتج عنها وفيات إضافة الى عشرات الجرحى وألحق خسائر مادية فادحة بمركبات المواطنين في قرى وبلدات غرب جنين بسبب التأخيير في إنجازه والذي إستمر للعام الثاني على التوالي

عن admin

شاهد أيضاً

اشتية: سنأخذ كامل توصيات لجنة التحقيق في قباطية ولن يكون أحد فوق القانون أعلن أنه وبتوجيهات من الرئيس سيتم التعامل مع الفقيد زكارنة كشهيد

       بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا – استقبل رئيس الوزراء ...