الرئيسية / أخبار الأسرى / جنين: تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في يعبد

جنين: تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في يعبد

14708106_1044327459019743_5499478052976087257_n

بوابة جنين وراديو زين / ثائرابوبكر  / وفا-  تواصلت الفعاليات التضامنية مع الأسير مجد أبو شملة، المضرب عن الطعام لليوم الـ22 على التوالي ومع الأسرى المضربين عن الطعام مساء اليوم الأربعاء، في بلدة يعبد جنوب غرب جنين   .

  وأم خيمة الاعتصام في وسط البلدة يعبد فعاليات وأهالي البلدة الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية، وصور الأسير أبو شملة وكذلك صور الأسير حسن ربايعة  ابن بلدة ميثلون، داعين إلى مزيد من الحراك الشعبي نصرة لهما.

وكما تخلل الوقفة فقرات غنائية وطنية، وكلمات داعية إلى استمرار الفعاليات المساندة للأسرى، حيث دعا عرفات عمرو منسق الحملة الوطنية والشعبية للإفراج عن الأسير أبو شملة إلى بذل مزيد من التحرك والتضامن نصرة للأسرى المضربين عن الطعام ولقضيتهم الوطنية والانسانية العادلة.

وقال: نعلن بأن الفعاليات ستستمر حتى يتم تحرير الأسرى المضربين عن الطعام أو تحديد سقف زمني للإفراج عنهم دون تجديد الاعتقال الإداري.

كما أعلن عن تنظيم وقفة تضامن ومهرجان جماهيري للتضامن مع الأسيرين أبو شملة وربايعة والحركة الأسير في حرم جامعة القدس المفتوحة في جنين  في الأيام القادمة.

وأضاف عمرو: كما سنواصل تنظيم سلسلة من الفعاليات التي أقرتها الحملة من ضمنها تنفيذ اعتصام يوم غد بالتعاون مع نقابة  المحامين في جنين، وتنظيم مهرجان خطابي بعد صلاة يوم الجمعة المقبل

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: اجواء حارة الى شديدة الحرارة

  بوابة جنين /ثائر ابوبكر/  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر الجو اليوم الخميس، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.