الرئيسية / أخبار محافظة جنين / جنين : ” فتح ” ووقائي جنين يكرمان طالبتين من ذوي الشهداء في جنين لتفوقهن في الثانوية العامة

جنين : ” فتح ” ووقائي جنين يكرمان طالبتين من ذوي الشهداء في جنين لتفوقهن في الثانوية العامة

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- كرمت حركة فنح منطقة الشهيد أبوعمار وجهاز الأمن الوقائي في جنين ، مساء اليوم ، طالبتين من ذوي الشهداء في جنين لتفوقهن في الثانوية العامة .
وكرم مدير جهاز الأمن الوقائي العميد مهند أبوعلي ، وأمين سر فتح في جنين عرفات القنديل وبمشاركة مدير العلاقات العامة العقيد سلطان زيود وضباط من الوقائي ، و منصور السعدي وأحمد القسام ممثلين عن محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب ، وفراس أبوالوفاو أعضاء التنظيم وكوادر حركة فتح في الحي الشرقي ، والأسيرين المحرر ين أسامة السيلاوي ووائل عجاوي ، وممثلين عن جهاز المخابرات العامة ، خلال زيارتهم وتهنئتهم لذوي الشهيد سامر السعدي بنجاح وتفوق ذوي الشهيدة الطالبة سارة السعدي ورؤى جبارين .
وكرمت حركة “فتح” ، ذوو الشهيد الطالبة رؤى خطاب عبد الفتاح جبارين خلال زيارتهم وتهنئتهم بنجاح وتفوق الطالبة جبارين بإمتحان الثانوية العامة ” إنجاز “.

 

أكد الوقائي و”فتح” في كلمتهم والتي ألقاها العميد أبوعلي ، وثائر سمودي ، أن هذا التكريم يأتي وفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بحياتهم وسقطوا شهداء من أجل حرية فلسطين ، وتأكيدا على السير على دربهم ، ومتمنين للطالبتين مزيدا من التألق والنجاح في شهادتهم الجامعية .
وثمن عاليا محمود السعدي في كلمة عائلة السعدي ، وعبدالله أبوناعسة في كلمة ذوي الشهيد خطاب ، على هذه اللفتة الوطنية والإنسانية والدينية من قبل الوقائي وحركة فتح والتي هي رسالة وتأكيد على أنهم لن ينسوا شهدائهم وشهداء فلسطين ، وأنهم سائرون على دربهم حتى الحرية والإستقلال وإقامة الولة الفلسطينية .
يشار الى أن الشهيد السعدي كان ضابطا في الأمن الوقائي ومن قادة حركة فتح في الحي الشرقي ، وحبارين من كوادر فتح والذين استشهدا في الإنتفاضة الثانية أثناء مقاومتهم للاحتلال .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يسلم جثمان الشهيد أبو دياك للأردن

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا – قال رئيس هيئة شؤون ...