أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / فصائل العمل الوطني ونادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين في جنين ينعون المناضل علي الجمّال – غدا تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة الظهر –

فصائل العمل الوطني ونادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين في جنين ينعون المناضل علي الجمّال – غدا تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة الظهر –

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- نعت فصائل العمل الوطني في جنين اليوم الاثنين، المناضل الفلسطيني علي عوض الذي وافته المنية اليوم.
 
وأعلن ذوي المرحوم المناضل الجمال، أن تشييع جثمانه سيكون غدا الثلاثاء بعد صلاة الظهر من أمام المسجد الكبير، وسيفتح بيت عزاء للمرحوم في جمعية جنين الخيرية ابتداء من مساء يوم غد ولمدة ثلاثة أيام .
 
وأشادت فصائل العمل الوطني بالدور النضالي للمرحوم الجمال الذي يعتبر من أبرز قادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كما أنه صاحب أطول حكم إداري في سجون الاحتلال.
 
ونعى نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين والحركة الوطنية الأسيرة في معتقلات الاحتلال والأسرى المحررين في الوطن والشتات، المناضل علي عوض الجمال.
 
وذكر نادي الأسير أن الجمال قضى في معتقلات الاحتلال أطول فترة اعتقال إداري متواصلة في سنوات السبعينيات، وأعادت سلطات الاحتلال اعتقاله عدة مرات.

شاهد أيضاً

بلدية الزبابدة تعلن عن  تنظيم مهرجان الزبابدة السابع في تشرين أول المقبل

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –  أعلن مجلس بلدي الزبابدة  جنوب جنين ...