الرئيسية / أخبار محافظة جنين / جنين: مناقشة احتياجات الشباب وسبل دعم كفاءاتهم في المنشآت الاقتصادية

جنين: مناقشة احتياجات الشباب وسبل دعم كفاءاتهم في المنشآت الاقتصادية

 14595832_1335509556459598_809940526798151042_n

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- أوصى مشاركون في اجتماع عقد في مدينة جنين، اليوم الخميس، بمساندة فئة الشباب وتعزيز مشاركتها في مختلف المواقع والقطاعات.

وتناول الاجتماع الذي استضافته قاعة محافظة جنين تحديد البرامج التدريبية والتعليمية المهنية المتعلقة برفع كفاءات العمال الشباب في المنشآت الاقتصادية ومواكبة التطورات التكنولوجية، وغيرها.

وشارك في الاجتماع نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومنسق هذا المجلس ياسر البزور، وعضوا مجلس التشغيل في المحافظة: طالب عبد الهادي، وفداء شاهين، ، وممثلون عن النقابات والاتحادات والقطاعات الاقتصادية المختلفة.

 وأشاد أبو الرب بجهود المؤسسات العاملة في المحافظة ودورها الريادي في التنمية الاقتصادية، مثمنا دور أعضاء مجلس التشغيل واللجنة الفنية على جهودهم المتكاملة من أجل النهوض بواقع المحافظة في مختلف القطاعات وخاصة قطاع التدريب والتعليم المهني .

من جانبه، قدم البزور تعريفا ببرنامج نظام التعليم والتدريب التقني والمهني المستمر والممول من الاتحاد الأوروبي والمنفذ من قبل مؤسسة GIZ من خلال مجالس التشغيل في كل محافظة.

وقال: يهدف المشروع إلى المساهمة في دعم وتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة التي يقودها القطاع الخاص من خلال تعزيز جودة وملائمة التعليم والتدريب التقني والمهني.

من جهته، استعرض عبد الهادي آليات تنفيذ البرنامج، موضحا أنه جرى ترتيب المشاريع حسب المصلحة الفعلية للمجتمع .

وأشاد بمساهمة القطاع الخاص ومشاركته الفاعلة في تحديد وصياغة احتياجات التدريب وتصميم وتنفيذ برنامج التدريب.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: اجواء حارة الى شديدة الحرارة

  بوابة جنين /ثائر ابوبكر/  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر الجو اليوم الخميس، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.