الرئيسية / أخبار محافظة جنين / جنين: وقفة جماهيرية حاشدة للتنديد باعتداءات مليشيا حماس على المتظاهرين في قطاع غزة

جنين: وقفة جماهيرية حاشدة للتنديد باعتداءات مليشيا حماس على المتظاهرين في قطاع غزة

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا–  نظمت حركة فتح اقليم جنين، اليوم الثلاثاء، وقفة جماهيرية حاشدة ، تنديدا باعتداءات مليشيا حماس على ابناء شعبنا المتظاهرين في قطاع غزة، ومحاولة اغتيال الناطق باسم حركة فتح عاطف أبوسيف.

وأكد المشاركون في الوقفة بميدان الشهيد أبو عمار أمام مقر محافظة جنين، رفضهم لما تمارسه عصابات حماس بحق أبناء شعبنا في القطاع، الذين خرجوا منذ أيام للتظاهر ضد غلاء الأسعار والمعيشة، والمطالبة بتوفير حياة حرة وكريمة ووقف ساسة الضرائب.

ونددوا بالصمت المتفرج لوسائل الإعلام ازاء ما يتعرض له شعبنا من إرهاب وعدوان منظم من قبل حماس والتي يتناغم مع السياسة الأمريكية وسياسة الاحتلال لمحاولة تمرير بما تسمى صفقة العصر، وطالبوا بوقف مسلسل الجرائم ، والعنف بحق أبناء شعبنا في القطاع، وأن تحترم القانون الدولي، وحرية التعبير والرأي ضد الوضع الاقتصادي.

وقال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب: ان حماس  داست على كل الأعراف والمواثيق الأخلاقية والدينية والوطنية، وشعبنا في قطاع غزة  سيقابل هذا الإجرام برد فعل شعبي، مشددا على ضرورة أن تعود غزة الى حضن الشرعية الفلسطينية.

 وأكد الرجوب إن من حق شعبنا في القطاع أن يعبر عن رأيه، وأن يثور ضد الوضع الاقتصادي المتردي والصعب، ومؤكدا أن حماس لن تستطيع تكميم الأفواه، لعدم فضح جرائمها وهي متمسكة بالحكم الاخواني الظلامي الإنقلابي، خاصة بعد أن كشفت نواياها للعالم ولشعبنا سياسة حماس والتي أباحت الدم الفلسطيني من خلال تكسير الأرجل والعظام وقبلها قصف المساجد بالقذائف واليوم كشف القناع عن سياستها بعد أن أصبحت تحصل على النقود بمباركة وبمواقفة من حكومة الاحتلال وأمريكيا وبتمويل قطري.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز الدراسات النسوية في جنين يختتم برنامج الدعم النفسي ” برنامج المرأة الفلسطينية الاحتلال والفقدان “

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / وفا- اختتم مركز الدراسات ...