الرئيسية / أخبار محافظة جنين / حالة الطقس: أجواء باردة وأمطار حتى الإثنين المقبل

حالة الطقس: أجواء باردة وأمطار حتى الإثنين المقبل

بوابة جنين / ثائر ابوبكر/  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، وأن تكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا وباردا الى شديدة البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتنبأت بأن تتأثر البلاد يوم غد السبت بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة؛ لذا يكون الجو غائما ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

كما توقعت أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي يوم الأحد المقبل، وأن يكون الجو غائما ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

الأثنين: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي؛ لذا يكون الجو غائما وباردة الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح وتدني مدى الرؤيا الافقية، وكذلك من خطر التزحلق على الطرقات.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم الأثنين : أوقاف جنين ومديرية الصحة تعلنان عن تطعيم الحجاج في الصحة المركزية

محدث :   كتب : ثائر ابوبكر/ – أعلن صلاح جودة مدير أوقاف محافظة جنين  والدكتور ...