الرئيسية / أخبار محافظة جنين / حالة الطقس: اجواء باردة الى شديد البرودة وأمطار غزيرة على مختلف المناطق

حالة الطقس: اجواء باردة الى شديد البرودة وأمطار غزيرة على مختلف المناطق

تحذيرات من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة ومن شدة سرعة الرياح ومن خطر التزحلق على الطرقات

 بوابة جنين / ثائر ابوبكر /  وفا- توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يستمر الجو اليوم الجمعة، غائماً وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة وشديدة البرودة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائجا.

واشارت الى ان الجو يكون يوم غد السبت، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة  الأمطار على مختلف المناطق على فترات، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو يوم الأحد المقبل، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع  طفيف آخر على درجات الحرارة، ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين اليوم الجمعة من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وكذلك من خطر التزحلق على الطرقات.

عن admin

شاهد أيضاً

الجامعة العربية الأمريكية تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيم فعاليات مختلفة

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – احتفت الجامعة العربية الأمريكية باليوم ...