الرئيسية / أخبار محافظة جنين / حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

 

29_54_18_18_2_20141بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر / وفا-  قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتنبأت الدائرة بأن يكون الجو غدا الأربعاء غائماً جزئياً وباردا نسبيا، مع ارتفاع آخر على درجات الحرارة  لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية في ساعات الصباح الباكر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم الأثنين : أوقاف جنين ومديرية الصحة تعلنان عن تطعيم الحجاج في الصحة المركزية

محدث :   كتب : ثائر ابوبكر/ – أعلن صلاح جودة مدير أوقاف محافظة جنين  والدكتور ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.