الرئيسية / أخبار محافظة جنين / حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة واحتمال سقوط الأمطار نهاية الأسبوع

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة واحتمال سقوط الأمطار نهاية الأسبوع

18624806_1082981238501784_1690597194_n
 القدس عاصمة فلسطين/ ثائر ابوبكر/  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى صاف ربيعيا ولطيفا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح  جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة نسبيا في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الاربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا ولطيفا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط اجياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس غائماً جزئيا الى غائم ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً

ضبط مشتل مخدرات في عربونة شرق جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا- ضبطت طواقم الضابطة الجمركية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.