الرئيسية / أخبار محافظة جنين / حالة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية

حالة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية

18600669_1082981308501777_1890906424_n
 بوابة جنين / ثائر ابوبكر/  وفا- تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة بأن يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وقالت: ويكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت دائرة الأرصاد الجوية: أما يوم الاثنين المقبل، فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

عن admin

شاهد أيضاً

حريق يلتهم 10 رؤوس من الغنم و500 بالة قش شرق جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ – أخمدت طواقم الدفاع المدني،مساء اليوم السبت، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.