الرئيسية / أخبار محافظة جنين / حالة الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت المقبل

حالة الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى السبت المقبل

 12647308_937563609661979_3461047527738457459_n
ثائر ابوبكر /  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، صافيا وباردا نسبيا في ساعات النهار، وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم غدٍ الخميس، صافيا لطيفا في ساعات النهار، وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقيةالى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الجمعة، صافيا لطيفا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما السبت المقبل، فيكون الجو صافيا الى غائم جزئي لطيفا في ساعات النهار، وباردا نسبيا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

عن admin

شاهد أيضاً

الضابطة الجمركية تضبط سكاكر ومشروبات غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي غرب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر /- ضبط جهاز الضابطة الجمركية في محافظة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.