الرئيسية / أخبار محافظة جنين / خلال لقاءه مدير البريد في  المحافظة : المحافظ الرجوب : البريد الفلسطيني هو احد مظاهر السيادة لأي دولة  

خلال لقاءه مدير البريد في  المحافظة : المحافظ الرجوب : البريد الفلسطيني هو احد مظاهر السيادة لأي دولة  

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/-   أطلع محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب على آلية عمل البريد في محافظة جنين ، خلال استقباله ، اليوم ، مدير البريد في المحافظة محمد الأحمد .

ونقل الأحمد تحيات معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. أ علام موسى ، مشيرا إلى  انه تم تشغيل 38 شعبة بريد موزعة على التجمعات  السكانية  في محافظة جنين ويغطي نحو 90 % من خدماته  وأضاف أن البريد الحكومي يعتبر  الناقل الرسمي للوزارات والمؤسسات الحكومية  والشركات  وتسهيل التعامل معها وإليها ، ويملك الإمكانيات المناسبة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمؤسسات ، ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة للخدمات البريدية ، مؤكدا على مساعي فخامة الرئيس محمود عباس بتوقيع مرسوم يمكن البريد الفلسطيني من نيل العضوية  الكاملة  في اتحاد البريد العالمي وزيادة النشاط فيه من وإلى فلسطين .

من جهته أعرب المحافظ الرجوب عن تقديره لعمل البريد الفلسطيني ، وهو أحد مظاهر السيادة لأي دولة تقدم خدماتها للجمهور والاتصال والتواصل مع العالم الخارجي عبر الخدمات البريدية والحصول على حقوقنا في قطاع الاتصالات .  وأكد الرجوب على تعاونه مع قطاع البريد والاتصالات بما يعزز نقلة نوعية في مستوى الخدمات للجمهور . وقدم الأحمد لمحافظ جنين   هدية رمزية عبارة عن طوابع بريدية توثق الحياة في فلسطين  .

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يرفض الإفراج المبكر عن الأسير أبو دياك

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا-  أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ...