الرئيسية / أخبار محافظة جنين / رمضان يطلع المبعوث الكندي الجديد على الأوضاع العامة في جنين

رمضان يطلع المبعوث الكندي الجديد على الأوضاع العامة في جنين

13920703_1249491521728069_8370334348138151677_n
 بوابة جنين / ثائر ابوبكر /  وفا- أطلع محافظ جنين إبراهيم رمضان قائد البعثة الكندية الجديد في فلسطين تريفر كادو على الأوضاع العامة في جنين.

ورافق المبعوث الكندي في زيارته للمحافظة وفد رفيع المستوى ضم المستشارة  السياسية ان سلاك، ومساعد المبعوث ماثيو بوريه، والمستشار الثقافي من البعثة أسامة وزوز.

وعبر المحافظ رمضان عن شكره على الدعم الكندي للسلطة الوطنية ومؤسساتها لأداء واجبها المطلوب من أجل توفير الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع التنموية.

واستعرض صورة الأوضاع العامة على كافة الأصعدة الاقتصادية والأمنية والاجتماعية، والتحديات التي تواجه جنين من حيث تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وإرساء مقومات عجلة التنمية الاقتصادية.

من جهته أكد المبعوث الكندي تريفر التزام بلاده مواصلة دعم السلطة الوطنية، مشيرا إلى تمويل مشروع إعادة تأهيل الطريق الرابطة بين بلدتي قباطية والجلمة، وتقديم الدعم للمحاكم الفلسطينية والمؤسسة الأمنية.

وأضاف زيارتنا اليوم تهدف إلى الاطلاع على الأوضاع العامة في كافة المجالات وآلية التعاون لتحقيق النجاحات على صعيد البناء والتطوير.

يذكر أنه حضر اللقاء أيضا نائب المحافظ كمال أبو الرب، ومدير مكتب المحافظ محمد اشتية، ورئيسة قسم العلاقات الدولية أماني أبو عطية.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح مهرجان العنب والمنتجات النسوية في محافظة جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/  وفا- افتتح محافظ جنين أكرم الرجوب، ووزير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.