الرئيسية / أخبار محافظة جنين / زوجة أسير من مركة جنوب جنين تُرزق بـ”طفل” حملت به عبر “نطف مهربة”

زوجة أسير من مركة جنوب جنين تُرزق بـ”طفل” حملت به عبر “نطف مهربة”

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- أنجبت زوجة الأسير وائل كامل ابو جلبوش 40 عاما من قرية مركة جنوب جنين،اليوم الخميس، بمولود ذكر من نطفة مهربة من سجون الاحتلال.
ووضعت السيدة تحرير ابو جلبوش زوجة الأسير مولودها في المستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس، وعبرت عن فرحتها بقدوم طفلها الذي اختاروا له اسم عمر ،معتبرة ذلك انتصارا.

واضافت ، إن ذلك يدل على أن الاحتلال لا يستطيع كسر إرادتنا وقوتنا، وأشجع كل زوجات الأسرى أن يحذون حذوي” ومتمنية الإفراج العاجل عن زوجها كي يتمكن من رؤيته.

وشهد المستشفى العربي تواجد عائلتي الأسير وزوجته، وسط أجواء البهجة والسرور،واستقبلت والد الأسير حفيده بفرحة عارمة ، راجيا من الله أن يجعله من الذرية الصالحة، وان ينعم على والده بالحرية القريبة لينشأ في كنفه.

يشار إلى أن الطفل عمر هو المولود ال 88 من أبناء الأسرى الذين يطلق عليهم ” سفراء الحرية ” ، والذين ولدوا من نطف يتم تهريبها من داخل السجون بطرق معقدة للغاية.

ويتكفل مركز « رزان » لعلاج العقم وأطفال الأنابيب بإجراء عمليات أطفال الأنابيب مجانا لزوجات الأسرى، فيما يتكفل المستشفى العربي بعمليات الولادة لهن، كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

يذكر ان الأسير وائل ابو جلبوش اعتقل في الثاني عشر من أكتوبر عام 2002 بعد مطاردة من قبل جيش الاحتلال الذي أصيب خلالها ونقل إلى مشفى العفولة، وحكمت عليه سلطات الاحتلال بالسجن المؤبد و30 عامًا ،وافرج عنه صمن صفقة”شاليط” عام 2011،واعيد اعتقاله عام 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

جنين: توزيع مساعدات خيرية على الفقراء في اليوم الثاني من الحجر المنزلي

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- وزعت مديرية الأوقاف وحركة فتح في ...