الرئيسية / أخبار محافظة جنين / شرطة جنين تكشف ملابسات سرقة محال تجارية ومبالغ مالية وتقبض على شخصين

شرطة جنين تكشف ملابسات سرقة محال تجارية ومبالغ مالية وتقبض على شخصين

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ –   كشفت الشرطة اليوم الأربعاء، ملابسات سرقة محال تجارية وسرقة مبلغ مالي وقبضت على شخصين مشتبه بهما في السرقة في قضايا منفصلة في جنين .وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه وبعد ورود شكوى من قبل اصحاب محال تجارية في المحافظة لفرع المباحث العامة في شرطة المحافظة بقضايا منفصلة حول قيام مجهولين بالدخول إلى محالهم التجارية لبيع مواد البناء وسرقتها .
وبعد البحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة تم حصر الاشتباه بشخص من سكان مدينة جنين وباستدعائه وبسماع اقواله أفاد بقيامه بعمليات السرقة المذكورة وأنه قام ببيع جزء من المسروقات من هذه المحال وتصرف بثمنها وضبط بحوزته 18 جالون من الدهانات المسروقة منها .
وفي سياق متصل قام فرع المباحث العامة بكشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من داخل محل تجاري في اقل من 24 ساعة .
فبعد ورود شكوى من قبل مواطن من سكان المحافظة حول تعرض محله التجاري لبيع قطع الغازات للسرقة من قبل مجهولين حيث تم سرقة مبلغ 150الف شيقل تنوعت ما بين 120 الف شيقل نقدا واوراق تجارية (شيكات بنكية) .
وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة تم حصر الاشتباه بشخص من سكان محافظة جنين وتم استدعائه بسماع اقوالهافدا بقامه بالسرقو وتم ضبط الملغ المالي والشيكات المذكورة بحوزته .
وأكدت ، توقيف المشتبه بهما تمهيدا لاحالتهما للنيابة العامة أصولا .

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يعتقل أسير محرر من قباطية جنوب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- إعتقلت قوات الإحتلال الاسرائيلي ، مساء ...