الرئيسية / أخبار محافظة جنين / طالبات مدرسة بنات قباطية الثانوية الشرقية يطلقن شركتهم الخاصة بعنوان”Available Doctor”

طالبات مدرسة بنات قباطية الثانوية الشرقية يطلقن شركتهم الخاصة بعنوان”Available Doctor”

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – أطلقت مجموعة من طالبات مدرسة بنات قباطية الثانوية الشرقية الصف الأول ثانوي الفرع  العلمي  الملتحقات في برنامج “الشركة الطلابية”  شركتهم الخاصة بعنوان”Available Doctor” بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين، ومركز حسيب الصباغ/الجامعة العربية الأمريكية، ومديرية التربية والتعليم العالي/قباطية  .

وأوضجت الطالبة ذكرى كميل لـ” صوت فلسطين و بوابة جنين ”  ، أن هذه الشركة هي ناشئة تم تأسيسها من خلال برنامج “الشركة الطلابية” الذي يسعى الى تمكين الطلاب في المدارس والجامعات من القدرة على خوض غمار العمل الريادي من خلال انشاء وادارة شركة حقيقية برأس مال حقيقي وهيكل اداري.

وتابعت كميل قائلة : أن شركة “Availabel Doctor”بطرح تطبيق الكتروني بعنوان “موعدي مع دكتوري” يُعنى بربط المريض بطبيبه بطريقة تكنولوجية فعالة موفرة للوقت والجهد ولضمان المتابعة والمراجعة بين الطبيب والمريض كما ان هذا التطبيق يسمح للطبيب متابعة الحالة الصحية للمرضى عن بعد، بالإضافة إلى تحديد مواعيد زيارة الطبيب، وإتاحة الاستشارات الطبية من خلال التواصل المباشر، وحفظ السجل الطبي للمريض ويعتبر التطبيق حلقة وصل بين الطبيب والمريض والمختبرات .

 

وأشارت ، أن هذا المشروع يتميز بالسرية وحفظ معلومات المستخدمين للتطبيق. وفي مرحلته التسويقية الأولى تم بيع التطبيع لمختبرات التصوير والتحاليل الطبية في بلدة قباطية وهو في مرحلة التوسع للانتشار في كافة مناطق الوطن .

عن admin

شاهد أيضاً

الأمن الوقائي في جنين يلقي القبض على مروج مخدرات في المحافظة

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- ألقى جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين، اليوم ...