الرئيسية / أخبار محافظة جنين / عضوا المجلس الثوري لحركة “فتح” حويل وزكارنة ينددان بإعتقال زبيدي و فتح تعقد مؤتمر صحفي

عضوا المجلس الثوري لحركة “فتح” حويل وزكارنة ينددان بإعتقال زبيدي و فتح تعقد مؤتمر صحفي

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا–  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء، عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” زكريا الزبيدي، ومحامي هيئة شؤون الاسرى والمحررين طارق برغوث، بعد اقتحامها مدينة رام الله.
من ناحيته قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال حويل، إن اعتقال الاحتلال للقيادات الفتحاوية رسالة من قبل الاحتلال للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت والصامد في وجه صفقة القرن.

وأضاف، أن القيادات الفتحاوية المعتقلة “زكريا الزبيدي، وطارق برغوث، ومحافظ القدس عدنان غيث” هي قيادات وازنة، الأمر الذي يعد مؤشراً خطيراً، وهذا ليس غريباً على الاحتلال، كما أن فتح الصامدة أمام كل المؤامرات تتعرض لطعنات من الغريب والقريب، لكنها تبقى ثابتة.

وأشار حويل إلى أن الزبيدي القائد السابق في كتائب شهداء الأقصى كان قد حصل على إعفاء، لكن الاحتلال يثبت أنه لا يحترم العهود ويتنكر لكل حقوق شعبنا.

من جهته، قال أمين سر حركة فتح اقليم جنين عطا أبو ارميلة، في مؤتمر صحفي عقده بحضور عضو المجلس الثوري وفاء زكارنة وأعضاء الإقليم، أن سلطات الاحتلال مستمرة بتجاوزاتها الخطيرة، والتي تهدف إلى النيل من عزيمة وصمود أبناء شعبنا الفلسطيني .

وأضاف أبو ارميلة، أن اعتقال الزبيدي لا يمثل إلا تكريسا لهذا الاحتلال البغيض وغطرسته وغروره الواهن.

بدورها، قالت زكارنة، إن المجلس يندد بعملية اعتقال زبيدي، وهو بمثابة خرق فاضح لكافة الاتفاقيات، وتنصلها من عدم اعتقال الزبيدي، مشيرة إلى أن اعتقاله ما هي إلا دعاية انتخابية لحكومة نتنياهو.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: اجواء صيفية عادية وارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة غدا

 بوابة جنين / ثائر ابوبكر/ وفا- توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاحد، صيفياً ...